Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Keyper الإماراتية للتكنولوجيا العقارية تجمع 6.5 مليون دولار في جولة تمويلية

أعلنت شركة Keyper، المنصة الرقمية لإدارة المحافظ العقارية للمستثمرين ومالكي العقارات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، اليوم عن إغلاق جولة تمويل أولي بنجاح تكللت بجمع 6.5 مليون دولار.

الجولة

وقاد هذه الجولة كلاً من صندوق “أكسيس بريدج”، وشركة “فيفيوم القابضة”، بالإضافة إلى عدد من المشاركين الآخرين بمن فيهم شركة رأس المال المخاطر “ميدل إيست فينتشر بارتنرز” (MEVP)، وشركة الاستثمار التكنولوجي المرموقة “مجموعة جبار للإنترنت”، وعدد من أبرز المساهمين في المنظومة العقارية، ومجموعة من المستثمرين الملائكة الاستراتيجيين.

النمو

وستسهم هذه الجولة التمويلية في تسريع وتيرة نمو Keyper وتوسيع قدراتها في مجال تسهيل إجراءات الإيجار وإدارة العقارات. وتتمثل رؤية الشركة في إحداث تحول جذري في إنجاز معاملات العقارات والإدارة العقارية في المنطقة لجعلها أكثر سلاسة وكفاءة.

ثقة المستثمرين

وقال عمر أبو عناب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Keyper: “نحن سعداء بنيل ثقة ودعم المستثمرين الاستراتيجيين الذين يشاركوننا رؤيتنا الرامية إلى تغيير المشهد العقاري. وتساهم هذه الجولة التمويلية في تسريع وتيرة نمونا بشكل كبير، وتمكيننا من تقديم تجربة عقارية سلسة وشفافة تستند على البيانات لجميع الأطراف”

إدارة العقارات

ومنذ إطلاقها في يناير 2022، التزمت Keyper بتسهيل عمليات إدارة العقارات والاستثمار فيها. كما تعمل الشركة على استبدال الممارسات التقليدية في القطاع العقاري وتعزيز الشفافية ودعم مالكي العقارات والمستثمرين والمستأجرين على حدٍ سواء، وذلك عبر تسخير التقنيات المتقدمة، مثل تقييم المحفظة العقارية للمستهلكين واتباع نهج يقوم على التطبيق بشكل أساسي لإدارة العقارات. وقامت Keyper باستقطاب أكثر من 2,100 وحدة سكنية من وحدات التملك الحر في دبي، وتقدر قيمتها بأكثر من 4.5 مليار درهم إماراتي، كما تضم منصتها أكثر من 800 من مالكي العقارات حتى الآن.

رؤية استثنائية

ومن جانبه، أضاف وليد شهابي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة Keyper: “تعتبر شركة Keyper وليدة رؤية استثنائية تتمحور حول إعادة تعريف قطاع العقارات في المنطقة، وذلك من خلال تحديد وتحليل وحل نقاط الضعف الرئيسية في رحلة الاستثمار العقاري وإدارة العقارات بالشكل المناسب. وبفضل إيمان مستثمرينا وثقتهم بمنصتنا ورؤيتنا، نقترب خطوة جديدة من تحقيق هذه الرؤية”.

سوق العقارات

كما أعرب عيسى أغابي، الشريك الإداري في “أكسيس بريدج فينتشرز”، أحد المستثمرين الرئيسيين في Keyper، عن سعادته بهذه الشراكة، حيث قال: “يسرنا دعم مهمة Keyper الرامية لإحداث تحول جذري في سوق العقارات. كما ندعم نهج الشركة المبتكر الهادف لدمج التكنولوجيا الرقمية في قطاع العقارات والذي يتوافق مع إيماننا بقوة التكنولوجيا في إحداث تحولات جذرية”.

استأجر الآن

وأطلقت Keyper مؤخراً خدمة “استأجر الآن وادفع لاحقاً”، والتي تتيح للمستأجرين في دبي دفع إيجارهم من خلال بطاقة الائتمان على شكل أقساط شهرية. ومنذ إطلاق الخدمة للعامة في مطلع شهر مايو، استطاعت استقطاب أكثر من 5.900 طلب، وهو ما يمثل أكثر من 384 مليون درهم.