Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Keyper الإماراتية للتكنولوجيا العقارية تجمع 4 ملايين دولار في جولة استثمارية

تستثمر الشركة الجولة في رقمنة تجربة الإيجارات بالإمارات وتوسيع نطاق حل الإيجار الآن والدفع لاحقًا

أعلنت شركة Keyper الرائدة في مجال تكنولوجيا العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة عن زيادة رأس مال ما قبل السلسلة A بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي في الأسهم. وقادت هذه الجولة كبريات شركات رأس المال الاستثماري الإقليمية “بيكو كابيتال” و”ميدل إيست فينشر بارتنرز” (MEVP)، بمشاركة مستثمرين حاليين؛ وفيفيوم القابضة، ومجموعة جبار، والمطورين المميزين، والمستثمرين الجدد؛ شركة Annex Investments، وPin Investment، وAl القحطاني للاستثمار، من بين المستثمرين الاستراتيجيين الآخرين.

تمويل إضافي

كما وقعت الشركة أيضًا اتفاقية شروط للحصول على تمويل إضافي للصكوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بقيمة 30 مليون دولار أمريكي من شركة إدارة الأصول العالمية فرانكلين تمبلتون للاستثمارات (ME) المحدودة، مما يرفع رأس مالها التراكمي الذي تم جمعه حتى الآن إلى أكثر من 40 مليون دولار أمريكي. ستقوم Keyper باستثمار الأموال الجديدة في رقمنة تجربة الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوسيع نطاق حل الإيجار الآن والدفع لاحقًا (RNPL) المبتكر. وستمكن عائدات الصكوك أصحاب العقارات من الحصول على الإيجارات السنوية مقدمًا وتوفر للمستأجرين مرونة دفع الإيجار على أقساط شهرية عبر بطاقات الائتمان/الخصم وغيرها من طرق الدفع الرقمية المريحة.

إدارة العقارات

وقال عمر أبو عناب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Keyper: “تقوم Keyper بتغيير معنى التفاعل مع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة لأصحاب العقارات، نحن نقدم تجربة ملكية عقارية مريحة، وذلك بفضل تطبيق إدارة العقارات لدينا والخدمات المالية المبتكرة. الخدمات، مثل منح الملاك القدرة على الوصول إلى دخل إيجار محفظتهم بالكامل في أي وقت خلال عقد الإيجار، بالنسبة للمستأجرين، يمكنهم الحصول على تجربة رقمية كاملة لدفع إيجارهم شهريًا وإدارة إيجارهم، مما يلغي الحاجة إلى الدفعات المقدمة عبر الطرق القديمة. الشيكات المصرفية.”

إنجازات

حققت Keyper إنجازات مهمة في عام 2024، بما في ذلك تجهيز أكثر من 3000 وحدة سكنية بقيمة 2 مليار دولار أمريكي، ومعالجة أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي من دفعات الإيجار السنوية، ونشر أكثر من مليون دولار أمريكي لتسهيل الإيجار السنوي من خلال منتج RNPL الخاص بها. كجزء من سعيها لتحسين تجربة ملكية العقارات وتأجيرها، أطلقت Keyper بالفعل ميزات مبتكرة مثل “المعاملات المماثلة” التي تسمح لأصحاب العقارات بتتبع مبيعات السوق ومعاملات الإيجار ذات الصلة بمحفظتهم الاستثمارية.

الدعم

يقول داني فرحة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة BECO Capital: “نحن متحمسون جدًا لدعم فريق قوي يتمتع بخبرة متنوعة وعميقة في المجال عند تقاطع العقارات والتمويل، والابتكار في قطاع التكنولوجيا الداعمة على المستوى العالمي، والعمل بجد لإيجاد طرق لتقديم عرض قيمة تحويلية لعملائها بطريقة فعالة ومربحة، وهو ما يتوافق تمامًا مع أطروحتنا حول كل من التكنولوجيا الداعمة والتمويل المدمج الذي يتمتع بالعديد من السمات المرغوبة التي نسعى إليها “.

فرص

وقال محيي الدين قرنفل، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات للصكوك العالمية والدخل الثابت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى فرانكلين تمبلتون: “يسعدنا الدخول في تفاهم لقيادة الصكوك المبتكرة متعددة الشرائح لشركة Keyper فقط لتمويل خدمة RNPL الخاصة بها، والتي تكمل في نفس الوقت الصكوك العالمية واستراتيجيات السوق الخاصة لدينا. قال محيي الدين قرنفل. “وبمجرد إبرام الصفقة، ستسلط الضوء بشكل أكبر على الفرص المثيرة التي يراها فريق الائتمان الخاص لدينا في جميع أنحاء المنطقة.”