Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Kemitt المصرية الناشئة تطلق منصة جديدة لخدمات الأعمال

تعد المنصة الجديدة للأعمال التجارية جزءا من مهمة Kemitt لرقمنة صناعة الأثاث

أعلنت منصة Kemitt المصرية عن إطلاق منصة للأثاث والإكسسوارات والمواد المنزلية، لخدمة أصحاب الأعمال والشركات B2B، حيث توفر العديد من الخدمات بدءًا من مجموعات غرف المعيشة إلى غرف النوم، ومن طاولات غرفة الطعام إلى أثاث المكاتب، وغيرها.

التأسيس

تأسست المنصة في 2017، على يد محمد هدايت، ومحمد رشوان ومحمود فؤاد، والثلاثة حصلوا على بكالوريوس الهندسة المعمارية من جامعة القاهرة، وأرادوا دخول ريادة الأعمال من مجال دراستهم، ورأوا أهمية أن يصمم العميل منتجاته بنفسه أو يترك لمساته على المنتجات، وهو ما نجحوا فيه.

ونجحت المنصة العام الماضي في الحصول على تمويل بذري مكوّن من ستة أرقام، وذلك من مجموعة من المستثمرين الملائكيين السعوديين، وذلك من أجل تعزيز تنوع المنتجات على منصتها والوصول إلى جميع أنحاء مصر، من خلال الشراكة مع شبكة من الشركات المصنعة، والتوسع في أسواق جديدة.

الوصول إلى آلاف القطع

تعد المنصة الجديدة الأولى من نوعها في السوق، حيث تتيح الوصول إلى آلاف القطع من الأثاث من مئات الموردين، حيث تتيح للعملاء الوصول إلى أكثر من 30 ألف منتج، مع التصنيع حسب الطلب، والتسليم من 7 إلى 12 يومًا حتى باب المنزل.

رقمنة تجربة التسوق

تقوم منصة Kemitt برقمنة تجربة التسوق بالكامل واستخدام أفضل التقنيات في السوق مع تقديم جميع خطط الدفع والتمويل، وتجعل تجربة شراء الأثاث أمرًا بسيطًا وسهلاً، من خلال توفير منصة B2B متكاملة، حيث يمكن للشركات تصفح واكتشاف وطلب عروض أسعار للمنتجات، من أكثر من 400 مورد مفضل لديهم، ثم الحصول على قائمة الأسعار في خلال ٤٨ ساعة، كما سيتمكن العميل من الوصول إلى العديد من الحلول المالية وخيارات الدفع بما في ذلك خطط التقسيط.

رقمنة صناعة الأثاث

تعد المنصة الجديدة للأعمال التجارية جزءا من مهمة Kemitt لرقمنة صناعة الأثاث، من خلال تقديم حل مبتكر، يدير سلسلة توريد الأثاث بالكامل، من التصميم إلى التسليم، حيث إنها توفر للمصنعين الأدوات التي يحتاجون إليها للبيع مباشرة لتجار التجزئة، بينما تمنح تجار التجزئة وصولاً غير مسبوق إلى آلاف المنتجات من مئات الشركات المصنعة.