Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Kemitt منصة التجارة الإلكترونية المصرية للأثاث تطلق KemittDesign بالشراكة مع Moodfit اللبنانية

محمود فؤاد: نسعى لبناء نظام بيئي للأثاث من خلال توسيع خدماتنا

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية المصرية المختصة في الأثاث، Kemitt، عن شراكتها مع Moodfit اللبنانية لإطلاق KemittDesign، بهدف جلب خدمات التصميم الداخلي لعملائها وتعزيز تجربتهم، حيث ستساعد الشراكة العملاء في اختيار التصميم المناسب لهم من حيث المزايا والسعر من خلال نقرات بسيطة.
مجموعة متنوعة من المنتجات
تسعى Kemitt لتزويد عملائها بمجموعة متنوعة من المنتجات من مختلف الفئات بما في ذلك الأثاث، والديكورات المنزلية، والأجهزة المنزلية الصغيرة، وغيرها، وتمتلك الشركة الآلاف من المنتجات على نظامها الأساس، وتنمو بمعدل سريع، كما تعمل على تزويد العملاء بمجموعة متنوعة من المنتجات.
Moodfit
تأسست Moodfit في عام 2018 في لبنان، وتتخذ دولة الإمارات سوقًا رئيسيًا لها، وتعمل الآن على التوسع نحو المملكة العربية السعودية ودول أخرى في المنطقة، وتوفر حلول التصميم والتأثيث عبر الإنترنت للأشخاص الذين يرغبون في تأثيث وتزيين مساحاتهم.
وحول هذه الخطوة، يقول مؤسسا Moodfit: ستسمح هذه الخطوة الاستراتيجية لكلا الكيانين بالازدهار، نظرًا لأنهما قادران الآن على إغلاق حلقة التأثيث في مكان واحد؛ من التصميم إلى شراء الأثاث وتسليمه.
استراتيجية
من جانبه، يقول محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لـ Kemitt: تُمثل هذه الشراكة خطوة أخرى في استراتيجية Kemitt، لمواصلة بناء نظام بيئي للأثاث من خلال توسيع خدماتها، لتكون قادرة على توفير تجربة سلسة للتسوق وشراء الأثاث عبر الإنترنت في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
يُشار أن KemittDesign هو المنتج الثاني الذي تطلقه الشركة هذا العام، وذلك بعد سوق الأثاث الموجه للشركة KemittBusiness في مايو الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.