Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Kara السعودية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة 2.2 مليون ريال

تقدم خدمة تأجير الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ذات الكفاءة العالية لمساعدة المؤسسات على تحسين الإنتاجية وتقليل الأثر المالي والبيئي لامتلاكها

أعلنت شركة كارا السعودية، المتخصصة في خدمات تأجير الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية للمؤسسات، عن إغلاق جولتها الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) بقيمة 2.2 مليون ريال خلال مشاركتها في ملتقى بيبان23 بالرياض، وذلك بدعم مسرعة فلك للأعمال والاستثمار واستوديو لين نود للشركات الناشئة ومستثمرين ملائكيين.

تأثير إيجابي

وبهذه المناسبة، قالت أضوى الدخيل، الرئيسة التنفيذية لفلك للأعمال والاستثمار: “نحن فخورون بأننا لعبنا دورًا هاما في رحلة كارا ومترقبين لرؤيتهم يواصلون إحداث تأثير إيجابي على البيئة. إن التزامهم بالاستدامة ليس جيدًا لكوكبنا فحسب، بل إنه جيد أيضًا للأعمال”.

رؤية

بدوره، أضاف عبدالرحمن الزيد الرئيس التنفيذي للعمليات لاستديو لين نود للشركات الناشئة، بقوله: “إننا نؤمن برؤية كارا لمستقبل أكثر استدامة من خلال نهجهم المبتكر في تأجير الأجهزة والالتزام بالحد من الهدر الإلكتروني. نموذج كارا لديه الإمكانية في إحداث تغييرات جذرية في طريقة تفكير المؤسسات في آلية اقتنائهم للتقنية، حيث يساهم أيضًا في تقليل النفقات الرأسمالية”.

الهدر التقني

من جهته، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كارا، سعد زيتوني: “لقد بدأنا للتو. نحن في مهمة لإحداث فرق حقيقي، وبدعم من مستثمرينا، نثق أنه يمكننا تحقيق أهدافنا للحد من الهدر التقني وتعزيز الاستدامة”.

تقدم كارا خدمة تأجير الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ذات الكفاءة العالية وفقًا للشركة لمساعدة المؤسسات على تحسين الإنتاجية وتقليل الأثر المالي والبيئي لامتلاكها، وتوفر للعملاء خيارات تأجير مرنة تتناسب مع كل مؤسسة. وتهدف الشركة من خلال الجولة الأخيرة إلى تحسين منصتها والعمل على توسعة قاعدة عملائها.