Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Justyol المغربية للتجارة الإلكترونية تحصد 350 ألف دولار في جولة تمويلية

تعمل على سد الفجوة بين سوق الأزياء التركي وأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

جمعت شركة Justyol للتجارة الإلكترونية التي تتخذ من المغرب مقراً لها 350 ألف دولار كاستثمار مسبق بعد استثمار بقيمة 100 ألف دولار في أغسطس الماضي في نفس جولة، وقد جمعت الأموال من شركة Earn Rocket Investment القابضة، وتخطط Justyol لزيادة الاستثمار في التطوير التقني وتوسيع أنشطتها التسويقية والتخطيط لخطوة التوسع التالية في المنطقة.

سد الفجوة

تأسست Justyol في عام 2022 ، وهي شركة ناشئة فريدة من نوعها في السوق التجارة الإلكترونية عبر الحدود، حيث تخاطب سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تطبيق ويب يسد الفجوة بين سوق الأزياء التركي وأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

استراتيجية

من جانبه ، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Justyol أحمد بدران: لدينا خطة استراتيجية تسمى (فعل الأشياء)، لأننا نعتقد أنها لا تتعلق بالأفكار. يتعلق الأمر بجعل الأفكار تحدث وتكمن قيمة الفكرة في استخدامها”. معربا عن امتنانه للعملاء والموردين والمستثمرين الذين آمنوا بجستيول.

ويضيف بدران “نحن نسير على الطريق الصحيح لبناء قصة رائعة، لأننا نؤمن بأن سمعتنا أهم من أي شيء، لأننا نطارد الرؤية وليس المال”.

التطوير

لأكثر من عام ، يعمل فريق خبراء Justyol على التطوير وأبحاث الأسواق وتخطيط الأعمال، لجعلها واحدة من أسرع الشركات الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية نموًا في المنطقة.

نمو

ونجحت Justyol في تحقيق نجاح استثنائي في أقل من 3 أشهر من إطلاقها في المغرب ، مع أكثر من 100،000 عملية تنزيل لتطبيق android. وأكثر من 100000 زيارة إلى موقع الويب شهريًا، مع نمو في الإيرادات يتجاوز 50٪ شهريًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.