Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«Just Development» تسند إلى «ريتشموند» الأمريكية إدارة مشروع «Legacy»

أعلنت شركة «Just Development»، عن تعاقدها مع شركة «ريتشموند» الأمريكية لمراجعه تصميمات الأعمال الإلكتروميكانية، وتقديم الاستشارات اللازمة لتشغيل وإدارة مشروع « Legacy » بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك التشغيل والتأجير والصيانة.

قال أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة «Just Development»، إن الشركة تستهدف تعظيم قيمة مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية، وتم اختيار ريتشموند الأمريكية لما تتمتع به من خبرات واسعة في إدارة وتنفيذ المشروعات التجارية وفق الأكواد العالمية، علاوة على سابقة أعمالها مع كبرى الشركات داخل وخارج مصر.

ويقع مشروع « Legacy » بمنطقة الداون تاون، على مساحة 3 آلاف متر، ويضم أرضي و10 أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، المشروع، ويضم الدور الأرضي والأول أنشطة تجارية، والدور الثاني والثالث إداري، ومن الدور الرابع حتى السادس طبي، وباقي الأدوار إدارية.

وقال محمد صلاح الديري، المدير التنفيذي، والشريك المؤسس لشركة ريتشموند في مصر، إن الشركة بدأت العمل في مصر منذ ١٩٩٧، وكانت باكورة أعمالها المدرسة الأمريكية في المعادي، وعملت الشركة على استقطاب كبرى الشركات العالمية خاصة الأمريكية منها، بالتعاون مع الملحقية التجارية الأمريكية.

وأكد الديري أن التعاون مع شركة Just Development، بداية الدخول إلى العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد تحديا جديدا وخطوة هامة في مسيرة الشركة، مؤكدا أنه رغم العروض من شركات أخرى بالعاصمة لم توافق ريتشموند على أي من تلك العروض لأنها تتبع معايير محددة في التنفيذ والإدارة لم تتفق مع تلك المشروعات، حتى استقرت على شركة Just Development، لتبدأ معها أولى خطواتها في عاصمة مصر الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تدرس تعظيم قيمة مشروع Legacy، المتعدد الاستخدامات، حيث يضم أنشطة تجارية وإدارية وطبية، وهو ما يتسق وخبرات ريتشموند، مشيرا إلى أن مثل تلك المشاريع تحتاج لتطبيق مفهوم الـ Value Engineering لتحقيق أقصى استفادة لمالك المشروع وكذلك المستثمر الذي يستفيد من الوحدة سواء بالشراء أو الإيجار.

وقال الديري، إن ريتشموند ايجيبت، منذ بدء عملها بالسوق المصري نجحت في استقطاب كبرى الشركات العالمية للتواجد في مصر، حيث تعاقدت مع (سيتي ستارز ) لاستقطاب شركات عالمية للتواجد من خلال مقرات إدارية داخل المشروع، منها اوركال، روش، ايكونت وغيرها.