Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Jedo الهولندية تستحوذ على تطبيق Jump-in السعودي

يسهل الاستحواذ توسع جيدو في السوق السعودية

أعلنت شركة Jedo الهولندية عن الاستحواذ الاستراتيجي على تطبيق Jump-in، وهي خطوة تتوافق تمامًا مع رؤيتها للتوسع العالمي، لا سيما في سوق المملكة العربية السعودية، وتؤكد هذه الخطوة، التي تم اتخاذها بالشراكة مع ستوديو إرادة، التزامها بالابتكار والنمو.

الاستحواذ

يعد الاستحواذ على تطبيق Jump-in مناسبًا استراتيجيًا لشركة Jedo، مما يعزز تواجدها في السوق ويوسع قاعدة مستخدميها في المملكة العربية السعودية. تكمل قدرات Jump-in الفريدة رؤية Jedo للاستفادة من الذكاء الاصطناعي لإعادة تعريف تجربة تخطيط الرحلة.

السياحة

توفر الثقافة النابضة بالحياة في المملكة العربية السعودية وصناعة السياحة المتنامية أرضًا خصبة لتوسع الشركة. بالتعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين مثل Plug&Play وسلطات السياحة المحلية، تهدف إلى الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل المشهد السياحي في المملكة العربية السعودية، وتقديم تجارب سفر أصلية ومخصصة.

دمج

يعد هذا الاستحواذ أكثر من مجرد دمج للتقنيات؛ إنه دمج المواهب والرؤى. سيلعب فريق Jump-in دورًا حيويًا في استراتيجيات الشركة التشغيلية وتطوير شراكات جديدة داخل المملكة. وتستهدف تمكين السكان المحليين من اكتشاف عجائب بلدهم وتزويد المسافرين الدوليين بتجربة سعودية أصيلة.