Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

iSchool المصرية الناشئة تزور مركز Plug and Play Tech بوادي السيليكون

تساعد الطلاب على التعلم وإنشاء وظائف في مجالات البرمجة والرسومات والذكاء الاصطناعي والروبوتات والإلكترونيات

تم اختيار iSchool المصرية الناشئة للمشاركة في برنامج Plug and Play Middle East، بدعم ورعاية من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، إيتيدا، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وخاضت الشركة في تجربة مدهشة بزيارة مركز Plug and Play Tech Center في Silicon Valley.
تعليم التكنولوجيا
تقدم iSchool برامج تعليم التكنولوجيا الرائجة للطلاب، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عامًا، لمساعدتهم على التعلم وإنشاء وظائف في مجالات البرمجة والرسومات والذكاء الاصطناعي والروبوتات والإلكترونيات والمزيد، عبر جلسات تفاعلية عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت.
الأكثر ابتكارا
في سبتمبر 2018، تم الإعلان عن iSchool باعتبارها الشركة الناشئة الأكثر ابتكارًا وتأثيرًا في مجال تكنولوجيا التعليم في مصر ، وحصلت على المركز الأول في معرض Biznex الاستثماري للشركات الناشئة.
وتسعى الشركة إلى مستقبل مهني أفضل، ومستقبل أكثر إشراقًا للطلاب في جميع أنحاء العالم من خلال الابتكار في تكنولوجيا التعليم.
أهداف التنمية المستدامة
وتعتبر iSchool امتثالا لأهداف التنمية المستدامة،
وضمان التعليم الجيد الشامل والعادل، وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع، من خلال تحسين عمليات وجودة المؤسسات التعليمية وتلبية احتياجات وتوقعات أولئك الذين يسعون للحصول على خدمات التعليم التكنولوجي.
بجانب تحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين جميع النساء والفتيات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتهدف إلى القضاء على التحيز وتعزيز التكافؤ، من خلال التوصية بالتعليم التكنولوجي مع مزيج متوازن من الرجال والنساء، لضمان معاملة كلا الجنسين على قدم المساواة عندما يتعلق الأمر بفرص العمل في مجال التعليم التكنولوجي.
مؤسس العام
من الجدير بالذكر أن محمد جاويش الشريك المؤسس للشركة، فاز بجائزة “مؤسس العام” (Founder of the Year) على منطقة شمال أفريقيا، في حفل توزيع جوائز الشركات الناشئة العالمية (Global Startups Awards 2021) بدولة جنوب أفريقيا.
وتسلم جاويش جائزة “مؤسس العام” خلال القمة الأفريقية (Africa Summit) في مركز المعارض الدولية بمدينة كيب تاون بدولة جنوب أفريقيا، بحضور أكثر من 44 ألف شخص من 45 دولة حول العالم.
Plug and Play
بلج آند بلاي هي منصة الابتكار الرائدة التي تربط بين الشركات الناشئة وشركات رأس المال الاستثماري والجامعات والوكالات الحكومية، ويقع مقرها الرئيسي في وادي السيليكون، وتتواجد في أكثر من 35 موقعًا عبر خمس قارات.
وتقدم برامج الابتكار للشركات، وتساعد شركائها من الشركات في كل مرحلة من مراحل رحلة الابتكار الخاصة بهم، من التعليم إلى التنفيذ، وتنظم أيضًا برامج تسريع الشركات الناشئة.