Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

iSchool المصرية الناشئة تحصل على جائزة WSA 2023 من الأمم المتحدة

حصلت iSchool المصرية لتكنولوجيا التعليم على جائزة WSA 2023 من الأمم المتحدة، لتأثير منصة تعليمية فى أهداف التنمية المستدامة، وتحديداً فى هدف جودة التعليم، وقد تم الترشيح المحلي من وزارة الاتصالات متمثلة فى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA ثم التأهل للمستوى الإقليمي بالبحرين، ثم التكريم على مستوى العالم بالمكسيك.

تعليم التكنولوجيا

تقدم iSchool برامج تعليم التكنولوجيا الرائجة للطلاب، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عامًا، لمساعدتهم على التعلم وإنشاء وظائف في مجالات البرمجة والرسومات والذكاء الاصطناعي والروبوتات والإلكترونيات والمزيد، عبر جلسات تفاعلية عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت.

الأكثر ابتكارا

في سبتمبر 2018، تم الإعلان عن iSchool باعتبارها الشركة الناشئة الأكثر ابتكارًا وتأثيرًا في مجال تكنولوجيا التعليم في مصر ، وحصلت على المركز الأول في معرض Biznex الاستثماري للشركات الناشئة.

وتسعى الشركة إلى مستقبل مهني أفضل، ومستقبل أكثر إشراقًا للطلاب في جميع أنحاء العالم من خلال الابتكار في تكنولوجيا التعليم.

أهداف التنمية المستدامة

وتعتبر iSchool امتثالا لأهداف التنمية المستدامة، وضمان التعليم الجيد الشامل والعادل، وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع، من خلال تحسين عمليات وجودة المؤسسات التعليمية وتلبية احتياجات وتوقعات أولئك الذين يسعون للحصول على خدمات التعليم التكنولوجي.

بجانب تحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين جميع النساء والفتيات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتهدف إلى القضاء على التحيز وتعزيز التكافؤ، من خلال التوصية بالتعليم التكنولوجي مع مزيج متوازن من الرجال والنساء، لضمان معاملة كلا الجنسين على قدم المساواة عندما يتعلق الأمر بفرص العمل في مجال التعليم التكنولوجي.

مؤسس العام

من الجدير بالذكر أن محمد جاويش الشريك المؤسس للشركة، فاز بجائزة “مؤسس العام” (Founder of the Year) على منطقة شمال أفريقيا، في حفل توزيع جوائز الشركات الناشئة العالمية (Global Startups Awards 2021) بدولة جنوب أفريقيا. كما تم اختيار محمد الجاويش ومصطفى عبد المنعم الشريك المؤسس في قائمة فوربس تحت الثلاثين Forbes Under 30.