Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Intella المصرية الناشئة تتعاون مع هواوي لدمج تقنيتها لتحويل الكلام إلى نص باللغة العربية

تهدف الشراكة إلى خلق فرص تجارية جديدة وتطوير حالات استخدام تقنية إنتلا القائمة على الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة إنتلا المصرية الناشئة عن عقد شراكة مع شركة هواوي، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، بهدف تطوير تكنولوجيا تحويل الكلام إلى نص باللغة العربية.

فرص تجارية

تهدف الشراكة إلى خلق فرص تجارية جديدة وتطوير حالات استخدام جديدة لتقنية إنتلا القائمة على الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تعميق التكامل بين خدمتي إنتلا فويس، وهواوي أوبن لاب، مما يسمح لهواوي بالاستفادة من تكنولوجيا إنتلا الأساسية لبناء منتجات الذكاء الاصطناعي باستخدام واجهتها الخاصة.

التقاط الأصوات

يسمح برنامج إنتلا فويس، الناسخ الصوتي العربي الأكثر دقة والمتعدد اللهجات، لمتحدثي اللغة العربية بالتقاط أصواتهم بدقة، إذ يمكن استخدام التطبيق الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي في روبوتات الدردشة والمساعدات الصوتية ومراكز خدمة العملاء والخطوط الساخنة للطوارئ وأنظمة الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR).

التعاون مع هواوي

من جانبها قالت نور طاهر، الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة إنتلا: “يسعدنا أن نتعاون مع هواوي، حيث ستمكننا هذه الشراكة من دمج تكنولوجيا شركتنا مع خدمات ووجود هواوي العالمي، مما يتيح الاستفادة من الفرص المتاحة والتوسع في الأسواق المختلفة”.

نقلة نوعية

نجحت إنتلا، منذ تأسيسها عام ٢٠٢١، على يد نور الطاهر وعمر منصور، في إحداث نقلة نوعية في نماذج السوق المتعارف عليها من خلال تقديم أبحاث عالية الجودة في الوقت الفعلي للعديد من مؤسسات الأعمال على اختلاف احتياجاتها المادية والفنية.