Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«Infinix» تبتكر شاحن بقوة 160 واط

 

ابتكرت شركة Infinix تقنية شحن سريعة بقدرة 160 واط ، والذي تم عرضه في XDAleak مؤخرًا وكان بمثابة لفت انتباه لهاتف Infinix الجديد الذي يدعم 160W Ultra Fast Charge.

 

وتعتمد فكرة هاتف الجيل القادم من Infinix الذي يعرض التطورات التكنولوجية الجديدة مثل 160W يمهد الطريق للمزيد ظمن تكنولوجيا المستقبل؛ تلبية لاحتياجات  العملاء المحليون وما يحتاجون إليه بالضبط ، وسيكون الهاتف الجديد طريقة رائعة لإظهار التزامهم بدفع حدود قدراتهم التكنولوجية إلى الأمام.

تقنية الشحن السريع بقدرة 160

يعتبر الشحن 160W عملية تكنولوجية معقدة للغاية، فعلى سبيل المثال ، التكنولوجيا الحالية المتوفرة في السوق لسرعات الشحن في بطارية خلايا 6C أقل بكثير من 160 واط ، وهي في الواقع حوالي 125 واط (شحن فلاش ذو علامة تجارية) من OPPO، كما تم تقديم تقنية الشحن السريع الرائدة مؤخرًا بواسطة Xiaomi مع نظام شحن ضخم بقوة 10C خلية 200 واط.

وهذا يضع Infinix في وضع قوي للغاية يقف جنبًا إلى جنب مع رواد السوق في الصناعة، نظرًا للسرعة التي جلبت بها Infinix المنتجات إلى السوق في الماضي ، لذلك سيكون من المثير جدًا أن تستغرق Xiaomi وقتًا طويلاً في جلب 200 وات إلى السوق ، مما يمنح Infinix فرصة للوصول إلى السوق أولاً مع نظام الشحن 160W ، وهو لا يزال أمرًا لا يصدق على الإطلاق بالنسبة للأسواق التي يعملون فيها.