Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

InCurA المصرية للتكنولوجيا الحيوية تحصل على استثمار ما قبل التأسيس

ستستخدم InCurA التمويل لتسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية وتسريع خططها التوسعية

أعلنت Tiye Angels، أول شبكة للمستثمرات الملائكيات السيدات في مصر، عن أول استثمار لها في InCurA، وهي شركة واعدة تعمل على تطوير حلول الأجهزة الطبية المبتكرة والمحمية ببراءات الاختراع. يمثل هذا الاستثمار علامة بارزة لكل من Tiye Angels وInCura، ويظهر ثقة المستثمرين في قدرة Incura على تحقيق تأثير إيجابي.

فريق موهوب

قالت كريستين صدقي، مديرة شبكة Tiye Angels: “يسعدنا أن نعلن عن أول استثمار لنا في InCurA. تمتلك الشركة فريقًا موهوبًا، وتمتلك حقوق الملكية الفكرية لمنتجاتها، وأنشأت شراكات في مجال الترخيص والتصنيع، ولديها رؤية واضحة لتلبية الاحتياجات الماسة في سوق الأجهزة الطبية. نحن واثقون من النمو المحتمل لشركة InCurA والتأثير الإيجابي الذي ستحدثه على الاقتصاد المصري والاقتصاد الإقليمي.

أجهزة طبية

تعد InCurA، التي أسسها وسام سرحان (الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك) وموسى سالم السيد (المدير التنفيذي للتكنولوجيا والمؤسس المشارك)، أول مصنع IP في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مخصص لإنشاء أجهزة طبية عالية الجودة توفر حلولًا مبتكرة بقدرات تصنيع قابلة للتطوير. لا تعمل حلول InCurA على تحسين عروض السوق الحالية فحسب، بل تعمل أيضًا كمنتجات قوية لاستبدال الواردات في المنطقة، حيث يتم استيراد أكثر من 90% من الأجهزة الطبية.

الرعاية الصحية

قالت الرئيس التنفيذي والمؤسس وسام سرحان من شركة Incura: “إن استثمار Tiye Angels هو أكثر من مجرد رأس مال. نحن ممتنون للتوافق مع قيمنا ودعمنا لـ Tiye Angels ونتطلع إلى العمل معهم لتسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية وتسريع توسعة InCurA.”