Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Illa المصرية للخدمات اللوجستية وGIZ Egypt يطلقان برنامج تعزيز فرص العمل لسائقي الشاحنات

يهدف البرنامج إلى تعزيز الاستقرار المالي وتحسين ظروف العمل

أطلقت GIZ Egypt الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، وILLA المصرية للخدمات اللوجستية برنامج “تعزيز فرص العمل لسائقي الشاحنات في قطاع الخدمات اللوجستية”، حيث يهدف البرنامج إلى توفير خدمات لوجستية متقدمة، ومحو الأمية الرقمية والمالية، وسلامة الطرق والتدريب الميكانيكي للسائقين داخل قطاع الخدمات اللوجستية الأوسع للسلع الاستهلاكية.

الاستقرار المالي

ستعمل الشراكة على تعزيز الاستقرار المالي وتحسين ظروف العمل والتكامل الاجتماعي للسائقين، مع تقليل أوجه القصور في الصناعة، وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ومن خلال البرنامج التدريبي سيتم تدريب 300 سائق شاحنة يعملون على أساس الأجر اليومي، بهدف تأمين فرصة عمل مستقرة من خلال عقد قيادة طويل الأجل مع ILLA، بالإضافة إلى ذلك، سيسهل البرنامج حصول السائقين على التمويل لتمكينهم من شراء شاحناتهم الخاصة، وتحويلهم من سائقين عاديين إلى أصحاب أعمال مؤهلين.

يتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال شراكات العمل في المشروع وترويج الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر (JP-SME) الذي تنفذه GIZ مصر نيابة عن الحكومة الألمانية.

ILLA

ILLA هي شركة لوجستية ذات أصول خفيفة، متخصصة في تسليم الأميال المتوسطة لشركات السلع الاستهلاكية، من خلال حل متكامل وذكاء تشغيلي يوفر خدمات توصيل خالية من المتاعب.

وكانت الشركة قد حصدت تمويلا بقيمة 2 مليون دولار، في جولة تمويلية لزيادة نمو الشركة في السوق المصرية وتنويع عروضها المقدمة في قطاع تجارة السلع الاستهلاكية السريعة، وسلاسل توريدها.

وأسسها كلا من محمود الزمر وعلاء جركس، وأحمد صقر، وحسام سرايا، في عام 2019، وتهدف الشركة الناشئة إلى تطوير أنشطة ما بعد إنتاج سلاسل التوريد، للعلامات التجارية المتخصصة في تجارة السلع الاستهلاكية سريعة النمو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.