Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«IEEE Mansoura Student Branch» تطلق النسخة الرابعة من حدث «Code Steps»

يأتي الحدث إيماناً بأهمية التعليم وتنمية المهارات من الصغر

عُرفَت ” IEEE ” خلال السنوات الماضية بإقامتها للعديد من الأحداث لمساعدة الطلاب، وفتح باب المعرفه بالمجال العملي والمهني بجانب الدراسة الأكاديمية، و”IEEE Mansoura Student Branch” هي فرع من فروع جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات “IEEE”؛ وهي جمعية عالمية غير هادفة للربح تهدف لإنشاء مجتمع هندسي مبصر ومبدع وناضج فكريًا، مدرك لمتطلبات سوق العمل، يسهم في تطوير عالمه.

Code Steps

وإيماناً بأهمية التعليم وتنمية المهارات من الصغر، قامت IEEE Mansoura Student Branch بإطلاق النسخة الرابعة من حدث “Code Steps” تحت رعاية “UCMAS المنصورة”، والذي تمت استضافته هذا العام في مدرستين مختلفتين بمحافظة الدقهلية وهما “منصورة كولدج” و”الوادي للبنات”، في الفترة من الخامس والعشرين من فبراير وحتى السابع من مارس.

وتكون الحدث من 3 محاضرات داخل المدارس، واثنين آخرين عبر الإنترنت، وفي النهاية تم عقد مسابقة للأطفال بجوائز لأول 3 مراكز.

Code Steps

الفائزون

وبعد رحلة طويلة ومليئة بالمنافسة والتحديات، تم الإعلان عن تتويج الفائزين من “Mansoura College International Schools”، وهم في “Amirecan” المركز الأول عبد الرحمن محمد، والمركز الثاني محمد محمود والمركز الثالث سحر أحمد، أما في “IG” ففي المركز الأول لوجي عبد المطلب، والمركز الثاني إيمان محمد، وفي المركز الثالث معاذ حسام.

وفي مدرسة الوادي للبنات، الفائزات في الـ “Primary” هن تقوى محمود علي، وبيسان محمد كمال، ورومايسا مصطفى محمد على الترتيب، وفي الـPreparatory” فازت هالة حسان محمود، وتولي أسامة، وحبيبة أحمد.