Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

iCareer شريك في برنامج التعليم العالي للإرشاد المهني من أجل التوظيف لتطوير قدرات الطلاب

أتاحت الشركة خدمات المنصة لأكثر من 20 ألف طالب بجامعة عين شمس في المرحلة التجريبية

في إطار سعيها الدائم للتوسع بشكل أكبر في إتاحة خدماتها للشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، وتنفيذ المزيد من برامج التدريب وتنمية القدرات، أعلنت شركة iCareer، الرائدة في تقديم خدمات التدريب من أجل التوظيف، عن إتاحة خدماتها للطلاب الجامعيين لتعزيز قدراتهم على الالتحاق بسوق العمل، وإمدادهم بالمهارات المطلوبة في ضوء المتغيرات المستمرة في سوق العمل، وذلك من خلال الشراكة الموقعة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنظمة العمل الدولية.

تنمية القدرات

من جانبه أعرب أكرم مروان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة iCareer عن سعادته بالمشاركة في هذا البرنامج المتميز، عبر المنصة الخاصة بالشركة بهدف تنمية قدرات الطلاب الجامعيين وتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل، وإمدادهم بالمهارات المطلوبة لمواجهة التغيرات الحالية في طبيعة التوظيف التي تتسم بديناميكية كبيرة ومتغيرات متلاحقة.

الوصول للطلاب

وأشار مؤسس iCareer إلى أن شركته بدأت المشاركة بالمشروع منذ عدة أشهر، ونجحت خلال تلك الفترة في الوصول إلى أكثر من 20 ألف طالب، وتستهدف الشركة الوصول لأكبر عدد ممكن من الطلاب الجامعيين في كافة الجامعات على مستوى الجمهورية.

وأكد مروان على أهمية دور القطاع الخاص في تنفيذ المبادرات المشتركة بين الحكومة وشركاء التنمية، مشيداً بالدور الذي تقوم به الشركات الناشئة في تنفيذ تلك البرامج الطموحة في خطط تنفيذية على أرض الواقع.

التأهيل المهني

وبدأت iCareer في إتاحة منصتها لإدارة خدمات التأهيل المهني (Career Service Management (CSM بداية من العام الماضي، وهو ما يتيح للطلاب والمتدربين تنمية المهارات الخاصة بسوق العمل، وتسهيل التواصل مع الشركات بالإضافة إلى خلق شبكة من المعارف بما يسهل الوصول لمجالات وظيفية مختلفة في كبريات الشركات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.