Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Huspy الإماراتية لشراء المنازل رقميا تجمع 37 مليون دولار في جول تمويلية

تحل Huspy التحديات عبر كل مرحلة من مراحل عملية شراء المنزل

contact

أعلنت Huspy، الشركة الإماراتية الناشئة التي تقدم خدماتها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، عن جولة تمويل بقيمة 37 مليون دولار من السلسلة A، بقيادة شركة Sequoia Capital India، لبناء مستقبل شراء المنازل في جميع أنحاء المنطقة، وظهر Funders Fund وFifth Wall لأول مرة في استثماراتهم في الشرق الأوسط في هذه الجولة، بالإضافة إلى ذلك، انضمت Chimera Capital إلى المستثمرين Breyer Capital وVentureFriends وCOTU وVenture Souq وBY Venture Partners.
ملكية المنازل
تم إطلاق Huspy في عام 2020 ، وهي في مهمة لتحويل وإعادة تصور رحلة ملكية المنازل رقميًا، وفي أقل من عامين، وصلت الشركة إلى 2 مليار دولار ، ونمت بنسبة 25 ٪ مقارنة بالشهر السابق، لتصبح واحدة من أكبر منصات الإسكان في الإمارات العربية المتحدة.
وسيتم استخدام الجولة الأولى من سلسلة Huspy’s للاستثمار على نطاق واسع في تطوير التكنولوجيا، ومضاعفة النمو في الإمارات العربية المتحدة وإسبانيا، والتوسع في جميع أنحاء أوروبا.
سوق العقارات
كما أعلنت Huspy عن إطلاق سوق العقارات كامل الخدمات، الذي يكمل مكانة الشركة كشركة رائدة في مجال التمويل العقاري، فلا تزال العقارات تمثل فئة الأصول المطلوبة في جميع أنحاء العالم، حيث نمت بنسبة 59٪ على أساس سنوي في عام 2021، ومع ذلك، يتم إكمال أقل من 1٪ من معاملات شراء المنازل من خلال القنوات الرقمية، مع هذه الإضافة، ستحل Huspy التحديات عبر كل مرحلة من مراحل عملية شراء المنزل.
معيار شراء جديد
وقال جاد أنطون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Huspy: لقد وضعنا الأساس لعمل يمكن الدفاع عنه للغاية، والذي يعيد تعريف ملكية المنازل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ونطمح إلى مواصلة بناء Huspy في شركة تحدد الفئة، ووضع معيار جديد للطريقة التي يشتري بها الناس منازلهم ويمولونها، وفي أقل من عامين بقليل، نمت Huspy لتصبح واحدة من أكبر منصات العقارات، مما يسهل مليارات الدولارات من حيث الحجم، واليوم، يسعدنا أن نتشارك مع مستثمرين عالميين وإقليميين، ونتطلع إلى العمل معًا لإعادة تشكيل أكبر فئة أصول في العالم.
حلول رقمية
وتتميز منصة Huspy المبتكرة بمجموعة من الحلول الرقمية، لخلق مزايا لا مثيل لها للمشترين ووكلاء العقارات ووسطاء الرهن العقاري، اليوم Huspy هي موطن لفريق عالمي من المواهب الناشئة، من أمثال Loft وQuintoAndar وUber وLoggi وSumUp وما إلى ذلك، مع أكثر من 30 جنسية في جميع أنحاء دبي ومدريد.
وفي السابق، قامت Huspy بجمع واحدة من أكبر جولات التأسيس على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي عام 2022 استحوذت على Home Matters لتشكيل أكبر شركة تمويل عقاري في الإمارات العربية المتحدة.