Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Hotdesk الإماراتية لخدمات حجز مساحات العمل المشتركة تستحوذ على YADO الأسبانية

سيمكن هذا الاستحواذ هوت ديسك من زيادة انتشارها في الأسواق الرئيسية بجميع أنحاء العالم

أعلنت منصة هوت ديسك، المتخصصة في خدمات حجز مساحات العمل المشتركة، عن توسعها في أوروبا، من خلال الاستحواذ على تطبيق العمل المشترك يادو الأسباني، سيمكن هذا الاستحواذ هوت ديسك من زيادة انتشارها في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ومضاعفة هدفها الأساسي المتمثل في توفير تجارب محلية فائقة لمستخدميها.

يادو

يوفر تطبيق يادو الذي تأسس في برشلونة عام 2019, أكثر من 100 مساحة مشتركة للعمل عبر المدن الرئيسية في أسبانيا، بما في ذلك برشلونة ومدريد وفالنسيا وإشبيلية وغرناطة ومالقة وبلباو.

ستدمج هوت ديسك عمليات الشركة الأسبانية معها لتقدم المزيد من الفرص لمن يرغبون في العمل في بيئة عمل مشتركة في جميع أنحاء أسبانيا، والأسواق الأخرى الناطقة باللغة الأسبانية.

العمل المشترك

من جانبه قال محمد خالد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هوت ديسك: “مع دبي كمقر أساسي لنا، نحن نتطلع بشكل دائم إلى أن نكون رواد عالميين، في قطاع العمل المشترك، خاصة مع تنامي نموذج العمل الهجين في أسبانيا، ونحن سعداء للغاية للعمل مع آنا وكريس، ونرحب بهما في الفريق”.

تعزيز الفرص

وقالت آنا وكريس، مؤسسا YADO: “نحن متحمسون جدًا للمساعدة في تعزيز الفرص، فالعمل عن بعد هو المستقبل، وهذه لحظة ممتعة للغاية لتوحيد الجهود مع شركة دولية مثل Hotdesk للمساعدة في توسيع نطاق الوصول عبر أوروبا على وجه الخصوص. لقد انقلب السوق رأساً على عقب خلال السنوات القليلة الماضية، والآن هناك طلب أكثر من أي وقت مضى على خيارات العمل المرنة.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.