Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

HashMove الإماراتية تحصد جولة ما قبل السلسلة A بقيادة Bunat Ventures

أصبحت HashMove منصة الخدمات اللوجستية الأسرع نموًا في المنطقة وتدفع الصناعة إلى النجاح

قادت شركة Bunat Ventures ، بالتعاون مع مجموعة أعمال بارزة في المملكة العربية السعودية ، جولة ما قبل السلسلة A لـ HashMove ، وهي منصة لوجستية رقمية متكاملة رائدة من البداية إلى النهاية.

خدمات لوجستية

تم تأسيس HashMove بواسطة فريق ذو رؤية من خبراء اللوجستيات والتكنولوجيا المتمرسين من المملكة العربية السعودية ودبي ولندن ووادي السيليكون ، وقد اجتذبت بالفعل أكثر من 900 مزود لوجستي في 90 دولة ، وهي تستعد لإحداث ثورة في المشهد اللوجستي العالمي. من خلال نظامهم اللوجستي الرقمي الحديث ، يقدمون حلولًا لا مثيل لها للحصول على أسعار فورية للميل الأول من الخدمات اللوجستية ، وإمكانيات حجز سلسة وفورية ، وتحركات وتتبع البضائع من طرف إلى طرف. تقدم أول منصة متعددة الوسائط في الصناعة خدمات بحرية وجوية وأرضية وتخليص جمركي وتخزين وخدمات لوجستية ذات قيمة مضافة ، كل ذلك في منصة واحدة موحدة.

النمو

تدخل HashMove الآن في رحلتها للنمو والتوسع من خلال نقل مقرها الرئيسي إلى مدينة الرياض، من خلال توقيع صفقة تاريخية مع شركة المخازن المتحدة (UWC) ، وهي شركة لوجستية بارزة 3PL مقرها في جدة ، لجعل UWC واحدة من أول مزود رقمي 3PL في المنطقة ، يتماشى تمامًا مع أهداف الرؤية السعودية 2030.

خبرة

مسترشدة بالخبرة التي لا مثيل لها لشركائها المؤسسين – ريان البكري وسرفراز علم ونعمان محمد – كل منهم من الشخصيات البارزة في مجال الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا ، أصبحت HashMove منصة الخدمات اللوجستية الأسرع نموًا في المنطقة وتدفع الصناعة إلى النجاح.