Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Grintafy السعودية تتخطى مليون مستخدم ولاعب من 70 دولة حول العالم

مجدي اللولو: نقدم التغيير والابتكار في مجال التقنيات الرياضية بكرة القدم.. ونساعد اللاعبين على الاحتراف

أعلنت قرنتافاي Grintafy، منصة التقنية الرياضية السعودية، المتخصصة في تواصل واكتشاف لاعبي كرة القدم، عن تخطي عدد مستخدميها في منطقة الشرق الأوسط والعالم حاجز المليون لاعب ومستخدم.
المشاهدات
كما كشفت المنصة عن تجاوز مشاهدات قسم الفيديوهات في تطبيقها حاجز 110 مليون مشاهدة، مع توفر 150 ألف فيديو من حول العالم و100 ألف مباراة كرة قدم من دول العالم العربي، فيما بلغت عدد تقييمات اللاعبين لبعضهم البعض على المنصة 500 ألف تقييم.
النشاطات
ويضم التطبيق اليوم مستخدمين ولاعبين من أكثر من 70 دولة من حول العالم، يتركز غالبيتهم داخل المنطقة العربية، ويقوم على خدمتهم 45 موظفًا، موزعين بين مقرها الرئيس ومناطق عملها خارج السعودية.
أما على صعيد أرقام النشاطات داخل التطبيق، فقد تجاوز عدد التمارين 400 ألف تمرين، وتم إجراء ما يزيد عن 50 تجربة أداء لنادي الاتحاد وويست هام الإنجليزي، تكللت بإبرام  12 تعاقدًا مع الاتحاد و25 تأهيل معايشة مع ويست هام.
استعراض المهارات
وتأسست منصة قرنتافاي عام 2018 في المملكة العربية السعودية عن طريق مجدي اللولو، وتختص المنصة في توفير فرص للاعبين المحترفين لاستعراض مهاراتهم، أمام كشافين ومسؤولي أندية محترفة من حول العالم، كما تتيح للاعب بناء سيرة ذاتية في مجال كرة القدم، وتنظيم مباريات مع لاعبين أخرين، ومعرفة تقييم كل منهم بناءً على أداءه السابق، والاستفادة من تعاقدات المنصة مع الأكاديميات والأندية، وحجز خدمات الملاعب والحكام والمدربين، وغيرها.
التقنيات الرياضية
وتعقيبًا على هذا الإنجاز عبر المدير التنفيذي لقرنتافاي، مجدي اللولو، عن سعادته متحدثًا عن تعاقدات المنصة قائلا: إن للمنصة العديد من الفرص والشراكات المهمة نقوم بالعمل عليها، من أجل التغيير والابتكار في مجال التقنيات الرياضية في كرة القدم، ومساعدة اللاعبين في الوصول إلى الاحتراف.