Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

GoMyCode شركة تكنولوجيا التعليم التونسية الناشئة تجمع 8 ملايين دولار

تخطط الشركة لتعميق وجودها في مصر وتستهدف التواجد في 12 دولة

جمعت شركة GoMyCode، شركة تكنولوجيا التعليم التونسية الناشئة، 8 ملايين دولار في جولة التمويل الأولي، وشاركت في قيادة الجولة أفريك إنفست، من خلال صندوق كاثي أفريك إنفست للابتكار(CAIF) وبروباركو بمشاركة ومضة كابيتال.

الإطلاق

تم إطلاق GoMyCode في عام 2017، وتقدم أكثر من 30 مسارًا تعليميًا، تتراوح من تطوير الويب إلى التسويق الرقمي وعلوم البيانات إلى الذكاء الاصطناعي، ويُطلب من الطلاب قضاء 50٪ من وقتهم، في التعلم عبر الإنترنت والنصف الآخر في شبكة GoMyCode المكونة من 20 مركزًا فعليًا.

توسيع نطاق العمليات

تستهدف GoMyCode استخدام الاستثمار، لتوسيع نطاق العمليات، للوصول إلى 100 ألف طالب، وفتح 50 مركزًا في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط في العامين المقبلين، حيث إن GoMyCode موجودة حاليًا في تونس والبحرين والمغرب ومصر والجزائر وساحل العاج والسنغال ونيجيريا.

التوسع

تأمل الشركة الناشئة في الاستفادة من التمويل لتعزيز وجودها في 12 دولة، بما في ذلك جنوب إفريقيا وكينيا وغانا والمملكة العربية السعودية، كما تخطط لتعميق وجودها في البلدان الموجودة بالفعل، وخاصة مصر ونيجيريا.

وتوفر GoMyCode منصة تعليمية عبر الإنترنت للترميز والتدريب الرقمي، بجانب توفير أدوات التدريب الرقمية، وإنشاء المحتوى وإدارة المهارات والتقييم الفني والتوافق مع فرص العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.