Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Golden Scent السعودية للتجارة الإلكترونية تجمع استثمارا من Tenami Capital

توسعت الشركة لتصبح المنصة الرائدة بمجال العطور عبر الإنترنت بدول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شركة “تنامي كابيتال”، وهي شركة استثمارية قائمة على الإيرادات مقرها مركز دبي المالي العالمي، عن إتمام أكبر صفقة استثمار لها في Golden Scent، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق لمنتجات العطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتظل قيمة الصفقة المحددة غير معلنة حتى الآن.

العطور

تأسست جولدن سنت في سبتمبر 2014 بقيادة الشريكين المؤسسين مالك آل شهاب وروني فروليش، كمنصة للتجارة الإلكترونية متخصصة بالعطور تخدم منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. توسعت الشركة منذ ذلك الحين لتصبح المنصة الرائدة في السوق في مجال العطور عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعملياتها المميزة ومستودعاتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتوصيل منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم.

التجارة الإلكترونية

قادت جولدن سنت طريقها إلى موقع ريادي في التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي منذ انطلاقها مع أكثر من مليوني متسوق، وملايين الزوار شهريًا، و7 ملايين تنزيل للتطبيق. وتعد الآن مهيأة لتحقيق نمو كبير خلال السنوات الثلاث القادمة. تم تعزيز النجاح المستمر لقولدن سنت بفضل التفاعل الكبير لعملائها، نظرًا لثقتهم وولائهم للمنصة التجارية. توفر جولدن سنت أكثر من 20000 عطر من أكثر من 1000 علامة تجارية، لتصبح بذلك أكبر مكتبة في العالم للعطور. وتتميز أكثر من 100 من هذه العلامات التجارية بأنها علامات تجارية سعودية متخصصة بالعطور العربية. تهدف المنصة باستمرار إلى الحفاظ على مكانتها كوجهة تسوق مفضلة لجميع محبي العطور والجمال.

الاستثمار

يعتمد الاستثمار القائم على الإيرادات في جولدن سنت على خبرة “تنامي كابيتال” وسجل إنجازاتها المتنامية في دعم رواد الأعمال الإقليميين ومؤسسي الأعمال الرقمية. يمثل الاستثمار القائم على الإيرادات لشركة “تنامي كابيتال” أيضًا علامة بارزة ومهمة لجولدن سنت، والتي ستستخدم رأس المال لإثراء المنتجات، وتوسيع نطاق تواجدها الجغرافي، وتعزيز الكفاءات التشغيلية.

نمو

قال زهيب باتيل، الشريك الإداري في “تنامي كابيتال”:”على مدى العقد الماضي، قام مالك وروني مع فريق جولدن سنت ببناء أعمال رائعة مع نمو قوي باستمرار وقاعدة متنامية من العملاء المخلصين. نشارك المؤسسين رؤيتهم للمستقبل ويسعدنا الشراكة معهم لتسريع مسار نمو قولدن سنت. يمثل هذا الإعلان الأخير استثمارنا الثاني في الأشهر الأخيرة ويظهر مجموعة صفقاتنا القوية للشركات الإقليمية ذات الإيرادات الكبيرة والمتنامية التي تسعى إلى الحصول على استثمار ذو قيمة مضافة، ولكن من غير تخفيض حصص مساهميها.

إنجازات

قال مالك آل شهاب، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة جولدن سنت: “يعتبر استثمار “تنامي كابيتال” دليلًا ناجحًا لإنجازاتنا حتى الآن وإمكانياتنا في المستقبل. نحن نقدر نهج “تنامي كابيتال” الصديق لرواد الأعمال ونتطلع إلى العمل معًا للارتقاء بجولدن سنت إلى مستويات أعلى، وتوسيع نطاق منتجاتنا والوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء المنطقة. لا نزال ممتنين لجميع المساهمين والشركاء في جولدن سنت لدعمهم المستمر في مساعدتنا على التطور لتصبح الريادة لنا في المجال إقليميًا.”