Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Global Corp تطلق منصة Ollin لجميع حلول التمويل الاستهلاكي

تقدم المنصة حلول تمويل لقروض السيارات والتمويل العقاري والرسوم الدراسية والرعاية الصحية

أعلنت جلوبال كورب Global Corp، المؤسسة المالية غير المصرفية الرائدة في مصر، عن إطلاق شركة جديدة لتمويل متطلبات الحياة تحت اسم العلامة التجارية “أولين Ollin”، والتي ستعمل كمنصة شاملة لجميع حلول التمويل الاستهلاكي من قروض السيارات، التمويل العقاري، والتشطيب، والرسوم الدراسية، والرعاية الصحية، والتعليم، والسفر وعضوية النوادي.

استثمار

وقد خصصت مجموعة جلوبال كورب Global Corp استثماراً مبدئيًا يصل إلى 150 مليون جنيه لمشروعها الجديد، مع المزيد من الاستثمارات التي سيتم ضخها مع توسيع Ollin لقاعدة عملائها وعروض منتجاتها.

وصرح حاتم سمير، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال كورب، قائلا: إن إطلاق Ollin هو إنجاز جديد يضاف إلى الإنجازات التي تحققها المجموعة، في إطار خطط النمو لديها لتصبح منصة مالية لتقديم جميع الخدمات المالية غير المصرفية، ونرى فرصة في السوق لبناء علامة تجارية قوية، مع التركيز على التميز وخدمة العملاء، ونود أن نقدم شركة قائمة على توفير حلول وخدمات عالية الجودة وليس مجرد أداة تقسيط.

فريق عمل

وعينت Ollin فريق عمل قوي من رواد الأعمال والخبراء في المجال، ولديهم الخبرة في عدة مجالات منها البنوك والمؤسسات المالية والاتصالات، وستركز Ollin على توسيع القدرة التشغيلية للشركة، والبنية التحتية التقنية ومضاعفة حجم فريقها بحلول نهاية العام.

ويعتمد المشروع على سجل حافل لشركة جلوبال كورب، التي يقودها مجموعة من الخبراء ومكانتها الرائدة في السوق، وذلك في خدمة الشركات من مختلف الأحجام، من خلال توفير مجموعة من حلول التأجير التمويلي والتخصيم والتوريق.