Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Glamera المصرية الناشئة تجمع 1.3 مليون دولار في جولة تمويلية

سيتم استخدام التمويل لمواصلة تطوير وإطلاق الخدمات الجديدة.. والتوسع في الأسواق الخليجية

قامت شركة Glamera المصرية الناشئة، والتالي انتقلت إلى المملكة العربية السعودية، بجمع تمويل Seed بقيمة 1.3 مليون دولار في جولة قادتها Riyadh Angels Investors (RAI)، وشهدت الجولة مشاركة من Techstars Accelerator وIthraa Venture Capital و100 Ventures وSilicon Valley Venture “Lucrative Ventures” و Super Angel Investors.
خدمات التجميل
توفر المنصة خدمات B2B لمقدمي خدمات التجميل ونمط الحياة، مثل صالونات التجميل ومحلات الحلاقة والصالات الرياضية والمنتجعات الصحية وفناني المكياج، كما أنها توفر سوقًا B2B2C حيث يجد المستهلكون مثل هؤلاء المزودين ويحجزون الجلسات معهم.
التأسيس
تأسست في عام 2020 من قبل محمد حسن وعمر فتحي، ونمت Glamera لتغطي الرياض وجدة والدمام والطائف والقصيم والمدينة المنورة وتبوك في المملكة العربية السعودية، وكذلك القاهرة والإسكندرية في مصر، حتى الآن، سهلت قيمة إجمالية للبضائع بقيمة 45 مليون دولار وحققت نموًا مستمرًا في الإيرادات واكتساب العملاء.
قيادة السوق
قال محمد حسن ، المؤسس والرئيس التنفيذي ، “لقد تحققنا بنجاح من حاجة السوق، والآن يمكننا العمل بثقة نحو قيادة السوق، من خلال حلولنا المتكاملة تمامًا ولعب دور في رؤية التحول الرقمي السعودي 2030، نحن نهدف إلى العمل مع أكثر من 2500 عميل وتحقيق 500 مليون دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2023.”
التطوير
وأضاف عمر فتحي، المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا: “سيتم استخدام التمويل لمواصلة تطوير وإطلاق الخدمات الجديدة المخطط لها، والتوسع في المزيد من الأسواق الخليجية”.
وأعرب الفريق المؤسس عن أملهم في أن تلقي مثل هذه الأخبار الضوء على صناعة منسية منذ فترة طويلة، والتي شهدت القليل من التطور على مر السنين على الرغم من حجمها الهائل وفرصة ضخمة.