Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«GBM» تطلق أعمالها في مصر لتقديم حلولها الابتكارية لتسريع رحلة الرقمنة ودعم نمو المؤسسات

كشفت شركة GBM، الرائدة إقليمياً في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات لمؤسسات الأعمال، عن مشاركتها في فعاليات الدورة الثامنة لقمة IDC لمدراء تكنولوجيا المعلومات في مصر IDC CIO Summit Egypt 2022، والتي أقيمت تحت رعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتحت شعار “تسريع رحلة الرقمنة للمؤسسات”، حيث تعد القمة بمثابة منصة هامه لمناقشه رؤي المديرين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات في مختلف القطاعات في مصر.

من جانبه، قال مهندس عمرو رفعت، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للحاسبات الآلية “GBM”: تزامنًا مع مشاركتنا في هذا الحدث الهام يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مكتبنا في مصر ونغتنم هذه الفرصة لمشاركة رؤيتنا وكيف يمكننا دعم الشركات المصرية في رحلتهم نحو التحول الرقمي، حيث سيتمكن العملاء في مصر من التواصل مع أكثر من 1500 متخصص لديهم المهارات وسجل كبير من تحقيق أعلى جودة ومعدل رضاء للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط في دفع التحول الرقمي.

وأضاف رفعت: تمتلك GBM استراتيجية واضحة ساعدت من خلالها الشركات في رحلة التحول الرقمي حيث تقوم بتصميم وإنشاء وإدارة البنية التحتية الرقمية لمساعدة مؤسسات الأعمال على تسريع التحول الرقمي كما تقدم الشركة مجموعة من الحلول الذكية التي تمكّن المؤسسات من تحويل البيانات إلى رؤى قابلة للتنفيذ وقيمة تجارية حقيقيه علاوة على مساعدة المؤسسة من تحسين دورة الأعمال وميكنتها وإعادة تصميمها كذلك نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع المنظمات هنا في مصر ودعمها في هذا التحول.

وأكد أن الحكومة المصرية تركز على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخططها للتحول الرقمي وتضخ استثمارات ضخمة في جبهات متعددة منها جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، سهولة ممارسة الأعمال التجارية، دعم المواهب، وبرامج لدعم الشركات الناشئة بالإضافة لتقديم الخدمات الرقمية للمواطنين مما يشجعنا على الاستثمار ودعم الشركات الكبيرة والمتوسطة في رحلتهم والتوافق مع الأجندة الوطنية للحكومة.

والجدير بالذكر أن GBM تعاونت مع الحكومات في جميع أنحاء المنطقة على مدار الـ 32 عامًا الماضية ومع معظم الكيانات الرئيسية في البلدان التي تعمل فيها بالاعتماد على التكنولوجيا والخدمات المهنية لدينا والدعم الذي نقدمه لهم للحفاظ على عملياتهم الأساسية وتطوير خدمات جديدة ورقمنه بيئتهم.

كما أشار إلى أن GBM تتبنى استراتيجية لتقديم حلول البنية التكنولوجية التحتية لعملائها في مصر حيث تتضمن منصتها التكنولوجية حلول متكاملة لبنية تحتية آمنة وقابلة للتطوير من البداية إلى النهاية “end to end scalable” بدءًا من البنية التحتية الخاصة داخل الشركة إلى النماذج السحابية العامة وأخيرًا النموذج المختلط Hybrid cloud متعدد الأوساط السحابية.

وتابع رفعت: تساعد شركة الخليج للحاسبات الآلية، العملاء في بناء بنية تحتية حديثة وقابلة للتطوير وآمنة في العديد من القطاعات مثل الحكومة، والبنوك، والاتصالات عن بعد، والنقل، والنفط والغاز، والتجزئة كما نتطلع إلى العمل مع السوق المصري في الاستفادة من هذه القدرات في بناء بنيتهم ​​التحتية لدعم رحلة التحول الرقمي.

نمتلك العديد من الشركاء الدوليين الكبار ومنهم IBM و Cisco، كما لدينا العديد من الشركاء مثل Redhat و VMware و SAP و AWS و Microsoft وغيرها، وفخورون بأننا عملنا مع كيانات عبر قطاعات مختلفة في الشرق الأوسط مثل: الحكومة، والبنوك، والاتصالات عن بعد، والنقل، والنفط والغاز، والتجزئة.

واختتم رفعت قائلًا: نقدم في GBM  إطارًا كاملاً لمساعدة عملائنا على فهم هذه التقنيات والاستفادة منها لتحسين نتائج أعمالهم، وبالنسبة لاهتمام “الخليج للحاسبات الآلية” بإتاحة حلول خاصة للمؤسسات الصغيرة الحجم قال هذه الفئة من الشركات هي حجر الزاوية في اقتصاد أي دولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.