Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

GAM3S.GG الإماراتية للألعاب الإلكترونية تجمع 2 مليون دولار أمريكي في جولة تأسيسية

أصبحت GAM3S.GG المكان المفضل لهواة الألعاب عبر web3 منذ إطلاقها في نوفمبر 2022

أغلقت منصة ألعاب الويب3 GAM3S.GG في أبو ظبي جولة تمويل أولية بنجاح بقيمة 2 مليون دولار، وهو إنجاز هام في مسارها. إذ تم قيادة الجولة من قبل Mechanism Capital بمشاركة عدة شركات بارزة ومستثمرين ملائكيين. كما تزامنت هذه الجولة مع إعادة تسمية المنصة من Polkastarter Gaming. وأصبحت GAM3S.GG معروفة بسرعة بوصفها “IGN for Web3” كما أصبحت المكان المفضل لهواة الألعاب عبر web3 منذ إطلاقها في نوفمبر 2022.

الألعاب

تأسست GAM3S.GG على يد عمر غانم ودانيال شتوكهاوز في عام 2021، وبرزت بسرعة في مجال الألعاب عبر web3. إذ تخصصت المنصة في تنظيم وإنشاء محتوى يسلط الضوء على أفضل الألعاب، وتقديم مراجعات الألعاب والدليل والأخبار والمهام واستضافة حفل توزيع الجوائز السنوي.

الجولة

تمثل جولة التمويل الأولية لـ GAM3S.GG خطوة مهمة للأمام. إذ إنها تظهر الثقة التي يمتلكها المستثمرون في المنصة لتصبح الوجهة النهائية لهواة الألعاب عبر web3. ومن بين المستثمرين البارزين في هذه الجولة: Polygon وDouble Peak وArkStream Capital وLD Capital وROK Capital وHyperithm وSnackclub وEmurgo Ventures وEden Ventures وMix Marvel Ventures و4SV وCommonWealth Capital وVenly Ventures وTKX Capital وSkyVision Capital وCompute Ventures وMarketAcross، وغيرهم.

ويب3

تتقدم GAM3S.GG حاليًا بأكثر من 60,000 لاعب مسجل وتقدم محتوى ألعاب عبر الويب3 يضم أكثر من 200 لعبة عبر 15 سلسلة مختلفة. لذا شدد كين، شريك في Mechanism Capital، على التحديات المرتبطة بألعاب الويب3 ومجمعات الألعاب، مؤكدًا على فرادة هذه المغامرة. كما يعزز النجاح في جولة التمويل البذرية هذه الاقتصاد الداخلي لأبوظبي والقائم على التكنولوجيا والمعرفة.

الألعاب المتطورة

أكد عمر غانم، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ GAM3S.GG، الدور الحيوي الذي تلعبه المنصة في صناعة الألعاب المتطورة بسرعة. نحن نسلط الضوء على أفضل الألعاب، ونسمح للاعبين بالتفاعل مع الألعاب بطرق غير مسبوقة حيث نهدف إلى أن نصبح الموطن النهائي لألعاب Web3″.

نظام شامل

وأضاف سلطان الريامي، رئيس قسم الألعاب والرياضات الإلكترونية في AD Gaming: “أصبحت أبوظبي مركزًا إقليميًا لألعاب Web3، مع وجود أمثال GAM3S.GG الرائدة في هذا المجال. إن نظام ألعاب Web3 الشامل الذي يقومون ببنائه سيضعهم في وضع جيد داخل قطاع يركز بشكل جوهري على بناء المجتمع والمشاركة، لذلك نحن نتطلع إلى رؤية نموهم المتسارع في أبوظبي.