Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

G42 تشارك في «جيتكس جلوبال 2023» وتستعرض أحدث ابتكاراتها في الحوسبة والذكاء الاصطناعي 

أعلنت شركة G42 -الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات السحابية- عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2023؛ للمشاركة في الحوار الديناميكي حول تقنية الذكاء الاصطناعي تحت شعار “الخيال في العمل”.

وقال حسن الحوسني، المدير التنفيذي لشركة بيانات التابعة لـ G42، إن الخيال في العمل أكثر من مجرد شعار، فهو يعكس الخطوات النشطة التي اتخذتها الشركة في مسار تحويل مفاهيم الذكاء الاصطناعي النظرية إلى حلول ملموسة.

وأضاف الحوسني: سيحظى زوار منصتنا بفرصة استكشاف الابتكارات المتطورة لشركات محفظتنا في مجالات متعددة، بدءًا من مراكز البيانات والحوسبة الفائقة والخدمات الحكومية، ووصولًا إلى الرعاية الصحية وقطاع الخدمات المصرفية والمالية والتأمين (BFSI) والتنقل الذكي.

وتابع: نتطلع إلى العمل معًا على إقامة اتصالات هادفة، وحفز الجهود التعاونية، ودفع عجلة التقدم المجتمعي، من خلال الجمع بين الخيال والتكنولوجيا. وأنا شخصيًا متحمس للغاية للترحيب بالزوار وتعريفهم بأحدث التطورات التي توصلت إليها شركة (بيانات) في مجال الذكاء الاصطناعي الجغرافي المكاني.

ويُعد معرض جيتكس جلوبال، الذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، واحدًا من أبرز المنصات العالمية لعرض أحدث التكنولوجيات والابتكارات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ويقام