Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Fortis الإماراتية للتكنولوجيا المالية تغلق جولة التمويل A بقيمة 20 مليون دولار

ستدعم جولة التمويل الجديدة خطط فورتيس للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة Fortis، ومقرها دبي، وهي شركة متخصصة في توفير حلول تكنولوجيا البيع بالتجزئة والتكنولوجيا المالية والمصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن استكمال جولة التمويل من السلسلة A بنجاح، حيث جمعت 20 مليون دولار من الاستثمارات بقيادة شركة Opportunity Venture (آسيا). يمثل هذا التمويل علامة بارزة في رحلة Fortis حيث تشرع في مهمة لإحداث ثورة في مجال تكنولوجيا البيع بالتجزئة ومشهد التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمكين رواد الأعمال

بفضل خبرتها التي تمتد لعقد من الزمن، تعمل شركة Fortis على تمكين رواد الأعمال من إدارة المعاملات عبر الإنترنت ودون الاتصال بالإنترنت بسلاسة، وتبسيط الطلبات، وتنفيذ برامج الولاء الشخصية، وإدارة أعمالهم بكفاءة. والآن، ومع توسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم فورتيس بدعم الشركات المحلية لتحقيق الإيرادات من خلال ربط التجار والعملاء بطريقة بسيطة وفعالة.

تسريع النمو

يقول ألبرتو كاروسو، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Fortis Digital Solutions: “يسعدنا أن نحصل على هذا الاستثمار الهام، والذي سيمكننا من تسريع نمونا وتقديم قيمة أكبر للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن ملتزمون بالاستفادة من هذا التمويل لتطوير حلول تقدمية وتقديم دعم لا مثيل له لعملائنا أثناء تنقلهم في مشهد التجزئة والتكنولوجيا المالية سريع التطور.”

التوسع

أعربت Opportunity Venture أيضًا عن حماسها للشراكة. وقال فيليب إف ما، الشريك الإداري في Opportunity Venture: “نحن متحمسون لقيادة جولة التمويل Series A من Fortis ودعم توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن النهج المبتكر الذي تتبعه شركة Fortis في مجال التكنولوجيا المالية وحلول تكنولوجيا البيع بالتجزئة يتماشى مع أطروحتنا الاستثمارية، ونعتقد أنها في وضع جيد يمكنها من خلق قيمة كبيرة في هذه القطاعات.”

خطط

وقد وضعت فورتيس خططها لاستخدام الأموال التي تم جمعها، والتي تشمل تطوير الخدمات التي تركز على العملاء، حيث تهدف Fortis إلى إثراء مجموعة خدماتها لجذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال التركيز على التكامل السلس مع المنصات والخدمات الخارجية، بالإضافة إلى تطوير خدماتها الخاصة، مع إعطاء الأولوية لتصميم تجربة المستخدم/واجهة المستخدم.

بالإضافة إلى الشراكات الإستراتيجية، إذ ستقوم الشركة بإقامة شراكات إستراتيجية مع البنوك وأنظمة الدفع وخدمات B2B لاستكمال منتجاتها الحالية بحلول Fortis المبتكرة، بجانب تطوير القنوات الشاملة، ستعطي شركة Fortis الأولوية لتطوير قدرات القنوات الشاملة لضمان تجربة مستخدم سلسة عبر نقاط الاتصال المختلفة، مما يعزز مشاركة العملاء ورضاهم، بالإضافة إلى بناء العلامة التجارية، فمع التركيز على تأسيس حضور قوي في قطاعي التكنولوجيا المالية وتكنولوجيا البيع بالتجزئة، ستستثمر Fortis في أنشطة بناء العلامة التجارية لزيادة رؤية السوق ومصداقيته.

وتستهدف الشركة أيضا التوسع واكتساب المواهب، حيث سيتم تخصيص جزء من الاستثمارات لتوسيع حضور شركة Fortis في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوظيف مواهب جديدة.