Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

FOO الإماراتية لحلول البرمجيات تعلن توسعها إلى المملكة العربية السعودية

تعمل الشركة مع البنوك وشركات التقنية المالية وتجار التجزئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة فوو “FOO” الإماراتية، مزودة حلول البرمجيات وتقديم الخدمات المالية للمؤسسات، توسعها إلى المملكة العربية السعودية، بهدف دعم جهود التحوّل الرقمي التي تشهدها المملكة.

التحول الرقمي

تقول الشركة إنها ستعمل على مواكبة مراحل التحول الرقمي التي تمر بها المملكة، من خلال تبني حلول داخلية، تقوم على استخدام برمجيات بوحدات معيارية، يمكن ربطها ببعض لتقديم حلول نموذجية، لتوفير منتجات فائقة التخصيص، تتيح السهولة والسلسة في التحوّل الرقمي.

شركات التقنية

تتخذ فوو من الإمارات مقرًا، وتعمل مع البنوك وشركات التقنية المالية وتجار التجزئة، في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوفير منتجات رقمية تعزز نماذج الأعمال وفقًا لبيانها؛ وتشمل المنتجات الرئيسية حلولًا للتحويلات المالية، والمحافظ الرقمية، والمعاملات المشفرة، والإقراض البسيط المؤتمت بالكامل، وخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا.

حلول للبنوك الرقمية

سيتكلل هذا التوسع بإنشاء مكاتب للشركة في الرياض، كشركة استثمار أجنبية، كما ستركز على تقديم حلول للبنوك الرقمية، والعملة الرقمية للبنك المركزي، بناءً على تقنية البلوكشين، وإصدار البطاقة الرقمية الافتراضية والمعاملات ذات الرموز، ومنصات التجارة، وكل ذلك ممكّن باستخدام حلول تطلق عليها الشركة اسم “اعرف عميلك”، تستهدف من خلالها قطاعات المال والاتصالات والبيع بالتجزئة.

حلول التمويل

وعلق غدي الريس، الشريك الإداري في فوو، بالقول: تتمتع المملكة العربية السعودية بفرص عالية في السوق المالي، حيث إن 51٪ من السكان تقل أعمارهم عن 25 عامًا، ونظرًا لأن التحول الرقمي أصبح سريعًا أولوية وطنية، فهناك فرصة كبيرة لشركات التكنولوجيا المالية، لتقديم حلول التمويل المضمّنة، وتحويل خبرة المستخدم النهائي عبر القطاعات، والحل هو فهم كيفية دمج الخدمات المالية مع تجربتها الرقمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.