Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Flyksoft الإماراتية الناشئة تجمع 55000 دولار من جولة البذور

توفر المنصة حلاً شاملاً لإدارة عمليات الصالونات والمنتجعات الصحية

نجحت Flyksoft، وهي شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة تقدم برنامج حجز SAAS للصالونات والمنتجعات الصحية، في جمع 55000 دولار أمريكي من التمويل الأولي من مستثمرين ملاك. سيساعد هذا التمويل الشركة على تحقيق مهمتها المتمثلة في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والتواجد الإعلامي.

حل شامل

توفر منصة Flyksoft المبتكرة حلاً شاملاً لإدارة عمليات الصالون والمنتجعات الصحية. تم تصميم البرنامج لمساعدة الشركات على تبسيط عملياتها من خلال تقديم ميزات مثل حجوزات المواعيد ونقاط البيع وإدارة سجلات العملاء وأتمتة التسويق والتكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج الولاء وإدارة المخزون وإدارة الفريق.

نسخة تجريبية

تخطط Flyksoft أيضًا لإطلاق النسخة التجريبية الأولى من برنامج الحجز SAAS في مايو 2023، وستبدأ في تسجيل العملاء وإعدادهم بدءًا من مايو فصاعدًا في أسواق الإمارات العربية المتحدة والخليج. تهدف الشركة إلى أن تكون أول برنامج حجز صالون يقدم نطاق تسعير تنافسي ونموذج اشتراك شهري. ستشمل المرحلة الأولى من الإطلاق تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS ، والسوق ، وإدارة علاقات العملاء ، ووحدة التسويق ، ووحدة التكامل ، وبوابات الدفع ، والموظفين وتطبيقات الحجز. في المرحلة الثانية ، ستطلق Flyksoft منشئ مواقع الويب والمحاسبة والمالية ووحدة الموارد البشرية.

المنتجعات الصحية

Flyksoft متحمسة لإحداث ثورة في صناعة الصالون والمنتجعات الصحية، من خلال توفير حل كامل لتبسيط العمليات التجارية وتعزيز تجربة العملاء. من خلال هذا التمويل الأولي، تستعد الشركة لإحداث تأثير كبير في الصناعة وتقديم مستوى استثنائي من الخدمة لعملائها.