Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Exits MENA تعقد شراكة مع مبادرة Annual Investment Meeting

ستدعم Exits مسابقات رواد الأعمال من خلال إعداد الشركات المشاركة في Annual Investment Meeting هذا العام

أعلنت Exits MENA الرائدة في قطاع الخدمات الاستثمارية، عن توقيع شراكة مع مبادرة Annual Investment Meeting، حيث تم توقيع الشراكة في الإمارات العربية المتحدة، بين أهلة الصبان، الشريك المؤسس لشركة Exits وكبير المسؤولين التجاريين، ووليد فرغل، المدير العام لـ AIM، وذلك ضمن جهود Exits لفتح السوق الإقليمية.

مبادرة

Annual Investment Meeting هو مبادرة لمؤسسة AIM ، وهي منظمة دولية مستقلة ملتزمة تمامًا بتمكين الاقتصاد العالمي، من خلال تعزيز استراتيجيات الترويج الفعالة وتسهيل فرص الإنتاجية الاقتصادية والتوسع. تتولى المؤسسة أيضًا تشغيل وإدارة شبكة الاستثمار العالمية ومجموعات الأعمال التابعة لها وعددها 15، بما في ذلك الإشراف على الفروع العالمية والإقليمية لـ AIM.

منصة استثمارية

منذ نشأتها، أثبتت AIM نفسها كمنصة استثمارية رائدة في الشرق الأوسط تطمح إلى إحداث تحول إيجابي من خلال خلق فرص استثمارية.

ويمثل كل إصدار من AIM فرصة لمواجهة التحديات التي تواجه الدول في رحلتهم نحو التنمية، ومناقشة اتجاهات الاستثمار والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لدعم التنويع الاقتصادي.

حلقات نقاش

وتشارك Exits في حلقات نقاش مختلفة في الAnnual Investment Meeting هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، ستدعم Exits مسابقات رواد الأعمال من خلال إعداد الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة حول كيفية تقديم العروض، والانضمام إلى لجنة التحكيم في تقييم الشركات الناشئة. ستقدم Exits أيضًا إرشادات حول الاستعداد للاستثمار للفرق الفائزة كجزء من جائزتها.