Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Enhance Fitness منصة التدريب الشخصي الرائدة بالشرق الأوسط تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية

تربط المنصة المستخدمين بالمدربين الشخصيين في مناطقهم المحلية.. حتى يصلوا إلى مجموعة متنوعة من التمارين

أعلنت منصة “إنهانس فيتنس” Enhance Fitness، وهي منصة التدريب الشخصي الرائدة في الشرق الأوسط ومقرها الإمارات العربية المتحدة، عن انطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية، مما يمكِّن المواطنين من الوصول إلى التدريب الشخصي عند الطلب في مواقع مختلفة، وتطمح أيضًا إلى أن تصبح رائدة السوق بالمنطقة.
الربط بالمدربين
تربط منصة “إنهانس فيتنس” Enhance Fitness، من خلال تطبيق الهاتف الذكي، المستخدمين بالمدربين الشخصيين في مناطقهم المحلية، حتى يتمكنوا من الوصول إلى مجموعة متنوعة من التمارين، مثل اللياقة العامة وكمال الأجسام والفنون القتالية المختلطة، واليوجا والبيلاتس والسباحة، وذلك باستخدام مواقع الشركاء والصالات الرياضية، دون أي تكلفة إضافية على العميل، وحتى الآن، عقدت المنصة أكثر من 300,000 جلسة في صالة الألعاب الرياضية، بمشاركة أكثر من 200 مدرب شخصي، وأقامت شراكات مع 17 صالة رياضية.
تقدم ملحوظ
انطلقت منصة “إنهانس فيتنس” Enhance Fitness من دبي في عام 2018، ثم أبوظبي في عام 2020، والآن تزاول عملياتها في المملكة العربية السعودية، وتشهد مستويات الأعمال الأولية للمنصة في السعودية تقدمًا ملحوظًا، مقارنةً بإطلاقها في الإمارات في مرحلة مماثلة، مما يسلط الضوء على قبول السوق السعودي السريع لمجموعة خدمات المنصة ومستويات مشاركة المستهلكين.
التوظيف
تجدر الإشارة إلى أن المنصة قادرة على توظيف عدد كبير من الموظفين وعلى استعداد لذلك، في حين يتعذر ذلك على الشركات ذات الأصول المادية الملموسة، وتهدف الشركة إلى توظيف أكثر من 300 مواطن سعودي كمدربين شخصيين وموظفي دعم.
وَتقدم المنصة الدعم والتطوير لقطاع التدريب الشخصي وتقديم الفوائد للعملاء، علاوة على ذلك، تعمل المنصة مع الصالات الرياضية من منطلق الشراكة وليس المنافسة.
فرصة هائلة
وترى المنصة في السعودية فرصة هائلة، مع إمكانية تحقيق نمو بمقدار 3-4 أضعاف، حيث يأتي قطاع اللياقة البدنية ضمن القطاعات سريعة النمو في السعودية، بفضل تزايد أعداد السكان الشباب، وافتتاح عدد كبير من الصالات الرياضية، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تجربة تمرينات لياقة بدنية مختلفة.
تلبية الطلب
وتعليقًا على انطلاق المنصة في السعودية، صرّح طارق منير، الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة “إنهانس فيتنس” Enhance Fitness، قائلًا: يتوافق إطلاقنا لمنصة “إنهانس فيتنس” Enhance Fitness في السعودية مع رؤية 2030، وكان بمثابة نقطة انطلاق طبيعية للمنصة، حيث نرى فرصًا كبيرة سانحة لتلبية الطلب المتزايد في المملكة على تحسين اللياقة البدنية، وفي أول شهرين من العمل في المملكة، حققنا زيادة هائلة على مستوى المبيعات والمدربين مقارنةً بتوقعاتنا، وهذا مؤشر واضح على اهتمام المستهلك السعودي بعروض المنصة.
سوق تنافسية
وأضاف منير: كان ترسيخ مكانتنا على رأس المنصات الرائدة في سوق الإمارات أولًا أمرًا هائلًا، لأنها سوق تنافسية للغاية، ويشمل ذلك الأشخاص العاملين في مجال أعمالنا المباشر، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات البديلة للوقت (مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والشاطئ وما إلى ذلك)، ويأتي تفردنا وقدرتنا على تشكيل قاعدة عملاء بالآلاف دليلًا دامغًا على تميزنا.