Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Enabill الكويتية الناشئة بمجال التكنولوجيا المالية تجمع 1.2 مليون دولار في جولة أولية

تركز Enabill على تحسين قدراتها التقنية.. والتوسع بدول الخليج

جمعت Enabill، شركة FinTech الناشئة في الكويت، 1.2 مليون دولار، في أحدث جولة تمويل أولية لها، وتضمنت الجولة مشاركة شركة The Taken Seat venture builder والمستثمرين الممولين المقيمين في الكويت.

طلب الوجبات

تتيح أجهزة Enabill التي تعمل بنقرة واحدة، لضيوف المطعم طلب وجباتهم، ودفع ثمنها دون التنازلات التقليدية عن راحتهم، وقد تأسس Enabill على يد الأخوين فيصل وفواز المري في أواخر عام 2020، وتقدم حلول دفع متكاملة، بما في ذلك المدفوعات المقسمة، والنصائح التي تقلل الاحتكاك بين موظفي المطعم والضيوف، لإعطاء تركيز أكبر للضيافة وتجربة العملاء.

تحسين القدرات التقنية

وتركز Enabill حاليًا على تحسين قدراتها التقنية، وتنمية فريقها، بينما تستعد لبدء التشغيل الكامل، بالإضافة إلى ذلك، تتطلع Enabill إلى التوسع بدول مجلس التعاون الخليجي، في وقت ما من هذا العام، حسب ما أكده فيصل المري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي.

تقليل التكاليف التشغيلية

وتعمل Enabill بالفعل مع شركاء محددين في الكويت، وتهدف إلى تقديم معدل دوران أسرع، وزيادة متوسط ​​حجم السلة، وتقليل التكاليف التشغيلية لشركائها.

وقال مصعب المطوع، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ” The Taken Seat”: نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بقدرة فيصل وفواز، على تنفيذ رؤيتهما، ويتوافق هذا الاستثمار مع مهمة The Taken Seat، في إنتاج ودعم أفضل رواد الأعمال في المنطقة، وتعزيز النظام البيئي الإقليمي.