Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Emonovo منصة تكنولوجيا التعليم تؤمن جولة تمويلية لتنمية منصتها

تساعد الطلاب في المنطقة العربية من العثور على أفضل الجامعات المناسبة لهم بجميع أنحاء العالم

نجحت Emonovo (المعروفة سابقًا باسم MARJ3) ، منصة تكنولوجيا التعليم الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في تأمين جولة غير معلنة من قبل مستثمرين ملاك استراتيجيين من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا واستثمارات لاحقة من Flat6Labs.
تكنولوجيا التعليم
Emonovo (المعروف سابقًا باسم MARJ3) هي منصة تكنولوجيا التعليم الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تستخدم التكنولوجيا والبيانات لمطابقة شباب منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التخصصات والجامعات الأفضل في جميع أنحاء العالم.
المستثمرون
ويجمع المستثمرون الملاك المشاركون خبرة عملية واسعة في الشركات العملاقة مثل META و Klarna و Alan ، بالإضافة إلى رأس المال الاستثماري البارز والصناديق الخاصة مع وجود خلفيات متميزة في قطاعات EdTech و FinTech والموارد البشرية والاستثمار.
تمكين الطلاب
وقالت دينا الشنوفي ، مديرة الاستثمار في Flat6Labs ،”لطالما كانت Flat6Labs من أشد المؤمنين بفريق ومنصة Emonovo منذ اليوم الأول، وهذا الاستثمار هو شهادة على إيماننا بمهمة Emonovo المتمثلة في تمكين الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في رحلتهم التعليمية، ونحن متحمسون لمعرفة كيف سيطور الفريق منصته بشكل أكبر ودعم المزيد من الطلاب المحتملين، لتحقيق طموحاتهم التعليمية في أفضل الجامعات حول العالم”.
العلامة التجارية
قال ويلي إيلامين ، وهو مستثمر ملاك: “أنا من أشد المؤمنين بقوة التعليم في تغيير حياة الناس ، وأنا متحمس جدًا لدعم الفريق الذي يقف وراء Emonovo”.
ويهدف هذا الاستثمار إلى تعزيز استراتيجية العلامة التجارية الجديدة، وتغذية نمو الالتحاق بالجامعة وتوظيف الطلاب من خلال المنصة، كما سيتم استخدامه لتحديث تقنية النظام الأساسي لتحسين المطابقة وإدارة البيانات.
التأسيس
تأسس منصة مرجع من قبل عبده سامي وسامي الأحمد وأحمد الجبالي في يوليو 2016، كقاعدة بيانات شاملة تحتوي على فرص تعليمية للشباب العربي في جميع أنحاء العالم بطريقة مبسطة.
وفي عام 2017 ، في غضون أقل من عام بعد إنشائها ، حصلت المنصة على تمويل أولي من صندوق FAC Egypt التابع لشركة Flat6Labs ، مما مكنها من النمو والوصول إلى شريحة أكبر بكثير من الجمهور المستهدف في الشرق الأوسط ، وتحقيق أكثر من اثنين مليون زائر شهريًا على موقع مرجع.
النمو
في عام 2020 ، مع استمرار نموهم ، تمكنوا من الحصول على جولة استثمارية جديدة من مستثمر أمريكي (Expert Dojo)، بالتزامن مع إطلاق خدمات مرجع التعليمية، لمساعدة الطلاب في المنطقة العربية من العثور على أفضل الجامعات المناسبة لهم في جميع أنحاء العالم، ثم بعد فترة وجيزة ، تمكن مرجع من تأمين شراكات مع أكثر من 300 جامعة على مستوى العالم في مختلف المجالات.
دعم الطلاب
في عام 2022 ، قرر المؤسسون الثلاثة دعم الطلاب بشكل كامل من الألف إلى الياء في تجربتهم لمتابعة رحلتهم التعليمية، لقد تحولوا من المنح الدراسية إلى ساحة مطابقة للجامعة والطلاب، في مارس 2022 ، أصبح اسم المنصة Emonovo مع بعض التعديلات الداخلية والخارجية والعلامات التجارية الجديدة.
وقال سامي الأحمد – الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في Emonovo: ستساعدنا جولة الاستثمار الاستراتيجي هذه في جعل Emonovo متاحة لعدد أكبر من الطلاب أكثر من أي وقت مضى.