Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Ejaro السعودية لتأجير السيارات تجمع 3.28 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة A

سيتم استخدام الاستثمار لتعزيز خططها التنموية والتوسعية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة إيجارو، شركة تأجير السيارات المرخصة من نظير إلى نظير في المملكة العربية السعودية منذ عام 2019، عن الانتهاء من جولة استثمار ما قبل السلسلة A بإجمالي أكثر من 12.3 مليون ريال سعودي، بقيادة مستثمرين تعاونيين وملائكيين.

منتجات مبتكرة

وعلقت الشركة على هذه الجولة، قائلة إنها تمثل علامة فارقة وإنجازًا كبيرًا يتزامن مع سلسلة من التطورات الاستراتيجية وإطلاق منتجات مبتكرة، مما يعكس التزامها بإحداث ثورة في قطاع تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية.

وسيتم استخدام هذا الاستثمار لتعزيز خططها التنموية والتوسعية لتعزيز مكانتها في مجال تأجير السيارات من نظير إلى نظير على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مشاركة السيارات

وفي هذا الصدد، قال محمد خاشقجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيجارو: «إن استكمال جولة التمويل هذه إلى جانب شراكاتنا الاستراتيجية يعكس التزامنا بالابتكار وتلبية احتياجات عملائنا. نحن لا نعمل على تغيير مفهوم مشاركة السيارات في المملكة فحسب، بل نسعى أيضًا إلى أن نكون قادة في قطاع التأمين من خلال التعاون مع التعاونيات ونجم وأبشر، وهي خطوة محورية نحو دعم النمو الاقتصادي والابتكار بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 “.

التنقل

وأكد فهد بن معمر، الرئيس التنفيذي للاستثمارات في التعاونية، إيمانهم بنهج شركة إيجارو المبتكر في سوق مشاركة السيارات، معتبرين إياها شريكًا رئيسيًا في تحويل مشهد التنقل في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف: “تهدف هذه الشراكة إلى إعادة تعريف مستقبل النقل وتحقيق رؤية السعودية 2030”.

دخل إضافي

بالإضافة إلى توفير خدمات مشاركة السيارات من نظير إلى نظير لتمكين الأفراد من تحقيق دخل إضافي، تقدم إيجارو أيضًا خدمات وحلول تأمينية مخصصة للعملاء بالتعاون مع مجموعة متنوعة من شركات التأمين في المملكة.

وأشارت المنصة إلى أنها سهلت أكثر من 25 ألف يوم من الرحلات، مما يعكس الطلب المتزايد والإقبال على خدمتها، وساعدت أكثر من 100 مضيف على كسب أكثر من 2.5 مليون ريال سعودي في أقل من عامين.