Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Eighty6 الإماراتية للتجارة الإلكترونية تجمع 3.7 مليون دولار بجولة البذور

سيتم تخصيص الأموال لتعزيز القدرات التكنولوجية وتوسيع العمليات داخل الإمارات وإطلاقها في السعودية والكويت

نجحت Eighty6 ، منصة الشراء عبر الإنترنت الرائدة للمطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في جمع 3.7 مليون دولار في جولة تمويل أولية. تضمنت الجولة صندوق سنابل 500 لتسريع البذور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومكاتب عائلية بارزة في دول مجلس التعاون الخليجي ومستثمرين استراتيجيين يمتلكون معرفة شاملة بصناعة الأغذية والمشروبات ، بما في ذلك المطاعم والموردين.

تقليل الوقت

تتمثل مهمة Eighty6 في تقليل الوقت المستغرق في الشراء ، من وجهة نظر كل من المطعم والمورد ، وتقليل الأخطاء والفجوات وإهدار الطعام. هدفها هو الاستفادة من التكنولوجيا لتبسيط ورقمنة عملية الشراء اليومية، والتي أصبحت حاليًا متقادمة، وتتطلب الكثير من العمالة ، وتستغرق وقتًا طويلاً. سيمكن ذلك الموردين من زيادة ربحيتهم من خلال زيادة حجم مبيعاتهم مع السماح للمشترين بالاستفادة من قدر أكبر من الشفافية وتوفير التكاليف.

بيانات عميقة

قال المؤسس ، عبد القادر السعدي ، الذي جمع 30 عامًا من الخبرة في صناعة المأكولات والمشروبات: “توفر منصتنا حلاً يركز على التكنولوجيا ويعالج النقاط الصعبة التي يواجهها المشغلون والموردون يوميًا. مع Eighty6 ، يتم تمكين المستخدمين ببيانات عميقة والاستفادة من إمكانات التعلم الآلي في المستقبل.”

تعزيز القدرات

سيتم تخصيص الأموال التي تم جمعها لتعزيز القدرات التكنولوجية للمنصة ، وتوسيع العمليات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، وإطلاقها في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ، وبالتالي تمكين مجموعة أوسع من أنظمة المأكولات والمشروبات للاستفادة من الحلول المبتكرة التي تقدمها Eighty6.

الرؤية

وقالت أمل دخان ، الشريك العام في 500 Global MENA ، “أنا متحمسة لدعم رؤية وإمكانات Eighty 6. نحن نؤمن بشدة بقدرة الفريق على تنفيذ رؤيتنا ونتطلع إلى رؤيتهم تحدث تأثيرًا كبيرًا في صناعة المأكولات والمشروبات “.