Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Eese الإماراتية تحصل على استثمار استراتيجي ​لتطوير ألعاب الويب 3 بالشرق الأوسط

أعلنت شركة Eese ، الشركة الناشئة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والتي تتيح للمستخدمين تقديم عطاءات صغيرة على أصول عالية القيمة مثل العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال والأصول الحقيقية، أنها تلقت استثمارًا من Animoca Brands ودخلت في شراكة معها . وكجزء من الشراكة، ستقدم Animoca Brands خبرتها الصناعية واتصالاتها بـ Eese، مما يعزز هدف Eesee المتمثل في تعزيز كفاءة وخبرة تداول الأصول الرقمية داخل بيئة Web3.

الجيل التالي

Eese هي منصة من الجيل التالي توفر تداول الأصول الرقمية بطريقة الألعاب، من خلال السماح للمستخدمين بأن يكونوا جزءًا من عالم رقمي أكبر وأكثر ديناميكية. مع وجود أكثر من 1.6 مليون محفظة بالفعل على شبكة الاختبار الخاصة بها، ضاعفت Eese قاعدة مستخدميها وحجمها بأكثر من ثلاثة أضعاف منذ بداية عام 2024، ويشارك 31% من مستخدمي Eese في أكثر من 10 معاملات يوميًا.

حل شامل

ستعمل الشراكة مع Animoca Brands على تعزيز مهمة Eese لتصبح حلاً شاملاً للسيولة للبائعين. مع مجتمع متنامٍ وأكثر من 2000 تذكرة يتم شراؤها يوميًا على منصة Eese، ستسمح الشراكة مع Animoca Brands لـ Eeeee بالوصول إلى جمهور أوسع وتعزيز اتصالاتها داخل نظام Web3 البيئي من خلال مجموعة Animoca Brands التي تضم أكثر من 400 شركة ومشروع Web3.

جمعت Eese سابقًا أكثر من 3 ملايين دولار أمريكي في جولات تمويل من SevenX Ventures وMaven Capital وMomentum 6، وكذلك من خلال مؤثرين بارزين في مجال العملات المشفرة مثل Ivan on Tech وPentoshi Gmoney وغيرهم.

رؤية مشتركة

وعلق يات سيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Animoca Brands، قائلاً: “نحن متحمسون للاستثمار في Eese والدخول في شراكة تتوافق بقوة مع الرؤية المشتركة بين الشركتين. ونحن نتطلع إلى التقدم والنجاح الذي تحققه Eese مع استمرار المنصة في النمو والتطور”.

مزادات

تهدف Eese إلى توفير الميزات الرئيسية لنماذج منصات المزادات الرئيسية (مثل eBay) وأسواق NFT (مثل Blur) مع لمسة جديدة، مما يسمح للمستخدمين بتقديم عروض أسعار صغيرة على عناصر حقيقية ذات قيمة عالية بالإضافة إلى Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى. يتم تحويل بقية العطاءات إلى أموال يتم وضعها على منصة Eese، ويمكن أن توفر عائدًا محتملاً لجميع مقدمي العروض.