Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

EdVentures المصرية تفتح باب التسجيل في برامج احتضان الشركات التقنية التعليمية الناشئة

تشمل البرامج دورات تدريبية بمجالات الأعمال والإدارة وبناء الشركات والأفراد والتمويل المادي والخدماتي

أعلنت EdVentures، شركة الاستثمار الجريء المصرية، عن فتح باب التسجيل لبرامج احتضان وتسريع نمو الشركات الناشئة، العاملة بقطاع التقنية التعليمية في جمهورية مصر العربية حتى تاريخ 24 يونيو، تحت رعاية أكاديمية البحث العلمي وبرنامج انطلاق.

برنامج احتضان

وقالت EdVentures إنها أطلقت برنامج حاضنة ومسرعة أعمال مخصص، يهدف إلى دعم نمو شركات التقنية التعليمية الناشئة وتحقيقها النجاح في السوق المصري والعالمي. كما أوضحت أن الحاضنة تهدف إلى تمكين تلك الشركات من دخول السوق وبدء مسيرة النمو الخاصة بها، بينما تهدف المسرعة إلى تدعيم أسس الشركات وتجهيزها لاستقطاب استثمارات تساعدها على النمو السريع.

دورات تدريبية

وأشارت الشركة إلى أن برامجها الجديدة تشمل دورات تدريبية في: مجال الأعمال والإدارة وبناء الشركات والأفراد والتمويل المادي والخدماتي؛ بالإضافة إلى دورات تدريبية في العروض التقديمية الموجهة للمستثمرين وجلب الاستثمارات، وكذلك دورات تدريبية في صلب تخصص كل شركة.

التقنية التعليمية

وتأسست شركة EdVentures المتخصصة في الاستثمار في الشركات الناشئة في قطاع التقنية التعليمية والثقافة وحلول التعلم في مراحلها الأولية في مصر عام 2017 عن طريق داليا إبراهيم. وتركز على تمويل الشركات الناشئة العاملة في مصر وأفريقيا والعالم العربي من خلال توفير الدعم المادي والتفني لها والعمل على تمكينها من خلال وسائل دعم تتناسب مع احتياجاتها.

للتسجيل

Programs