Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Ecomilez المصرية للخدمات اللوجستية تعلن عن إتمام جولة ما قبل التأسيس والشراكة مع Vhubs بأبو ظبي

تهدف الشراكة إلى تسهيل توسيع عمليات Ecomilez عبر الأسواق الإقليمية الرئيسية بمصر والإمارات والسعودية

أعلنت شركة Ecomilez، الشركة الناشئة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والمتخصصة في حلول Middle Mile (Linehaul)، عن إتمامها بنجاح جولة ما قبل التأسيس والشراكة مع شركة Vhubs Limited بأبو ظبي، مقابل مبلغ استثماري لم يُكشف عنه. وتهدف هذه الشراكة الإستراتيجية إلى تسهيل توسيع عمليات Ecomilez عبر الأسواق الإقليمية الرئيسية في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. يمثل هذا الاستثمار علامة بارزة في رحلة نمو Ecomilez، مما يمكنها من تعزيز وجودها وخدماتها في جميع أنحاء المنطقة.

الخدمات اللوجستية

وأعرب محمد إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة Ecomilez، عن حماسه تجاه الشراكة، مشيراً إلى أن “هذا الاستثمار يعكس ثقة قوية في رؤيتنا وقدراتنا. ونحن ملتزمون بالاستفادة من هذا التمويل من أجل: توسيع استخدام الحلول التكنولوجية في قطاع الخدمات اللوجستية، وخدمات الشحن بين المدن والمحافظات، وتعزيز عروض خدماتنا، وبالتالي إحداث ثورة في قطاع الخدمات اللوجستية ككل من خلال تقليل وقت الخدمة وتوفير ما يصل إلى 30٪ من تكاليف الخدمة.

سلسلة التوريد

من جانبه، أكد أحمد وحش، الرئيس التنفيذي لشركة Vhubs، على تطابق الرؤية بين الشركتين، مشيراً إلى الفرص الهائلة المتاحة في صناعة الخدمات اللوجستية. وأشار إلى أن “Ecomilez لديها القدرة على تحويل سلسلة التوريد والمشهد اللوجستي على المستوى الإقليمي. ويعكس هذا التعاون رؤية Vhubs الواضحة للاستثمار في الحلول المبتكرة التي من شأنها تسهيل الخدمات اللوجستية على المستوى الإقليمي، كما يتضح من تواجدها في العديد من الدول.”