Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«e& money» تطلق تطبيقها الجديد لتعزيز التجارب الرقمية للأفراد في دولة الإمارات

contact

أعلنت e& money، ذراع التكنولوجيا المالية لشركة “إي آند الحياة”، عن إطلاق تطبيقها الجديد للتكنولوجيا المالية والذي يتمتع بواجهة مستخدم سلسة لتوفير تجارب مخصّصة ومجموعة من المزايا المبتكرة لمساعدة العملاء على إدارة تعاملاتهم المالية بمرونة وسلاسة.

ويهدف تطبيق “e& money” بتصميمه الجديد إلى تبسيط المهام المالية اليومية، من خلال واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتصفح المريح. وبات بإمكان العملاء الآن إدارة تعاملاتهم المالية بسهولة ودون عناء، سواء عند إرسالهم الأموال محلياً أو دولياً، أو عند سداد الفواتير أو إجراء الدفعات عبر بطاقاتهم الائتمانية، إلى جانب الحصول على جوائز الاسترداد النقدي بقيمة 1% عبر بطاقة e& money، وسيكون التطبيق متاحاً باللغة العربية خلال فترة قصيرة من إطلاقه التجاري، إلى جانب لغات أخرى وذلك لتلبية احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم.

وقال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لـ إي آند الحياة: «يأتي الإطلاق الجديد من تطبيق “e& money” تأكيداً لالتزامنا الدائم بتحسين الوصول إلى الخدمات المالية، وكجزءٍ من سعينا للارتقاء بتجارب عملائنا اليومية من خلال إعطاء الأولوية لإنجاز معاملاتهم المالية وتقديم تجربة شخصية متميزة في التكنولوجيا المالية.

ويعمل هذا التطبيق المطوّر على تبسيط الأنشطة المالية المختلفة وتمكين المستخدمين من التصفح وإدارة تعاملاتهم المالية بسهولة، بما في ذلك إدارة التحويلات المالية الدولية والدفع الفوري للفواتير.»

يسهل التطبيق المحدث عمليات التحويل المالي الدولي بشكل أكبر عبر ثلاث خطوات سريعة. وأصبح بإمكان العملاء أيضاً إجراء عمليات الدفع بكل سهولة دون الحاجة إلى إنشاء حسابات التمويل المسبقة لإنجاز معاملاتهم.

ويوفر التطبيق أسرع تجربة لتسجيل المستخدمين الجدد في المنطقة ليزودهم بإمكانية إنشاء حساب مجاني فورياً. ويمكن للعملاء أيضاً إضافة لمسة شخصية على الهدايا مع خيار إرسال البطاقات والرسائل، ما يجعل تأثيرها أكثر إيجابية.

وتأتي هذه التحسينات لتظهر التزام “e& money” بتقديم أفضل التجارب للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتسعى المنصة إلى إطلاق عددٍ من الخدمات في العام 2024، والتي تهدف جميعها إلى التركيز على العملاء وجعل تلبية احتياجاتهم في صميم ابتكاراتها.

وحققت “e& money” نمواً ملحوظاً وإنجازات كبيرة في العام 2023، حيث سجلت زيادة كبيرة بنحو أربعة أضعاف في حجم المعاملات، كما حققت أعلى عدد من المستخدمين النشطين شهرياً في قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات.

وتوفر المنصة مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مثل التحويلات الدولية والمحلية وبطاقات الدفع المسبق، إضافةً إلى خدمات دفع الفواتير وإرسال الهدايا وغيرها الكثير.