Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«e& Enterprise» تتعاون مع «تاب» لتطوير حلول المدفوعات الرقمية بالمنطقة

يدمج التعاون بين نقاط القوة والخبرة لدى كلتا الشركتين لإنشاء منظومة شاملة لاستقبال المدفوعات وتحصيلها

أعلنت «e& Enterprise» عن شراكة استراتيجية مع شركة «تاب» للمدفوعات المتخصّصة في تسهيل استقبال وتحصيل المدفوعات؛ بهدف دعم وتطوير حلول المدفوعات الرقمية في المنطقة.

منظومة شاملة

ويدمج هذا التعاون بين نقاط القوة والخبرة لدى كلتا الشركتين، لإنشاء منظومة شاملة لاستقبال المدفوعات وتحصيلها إضافة إلى تقديم ميزات فريدة مصمّمة خصيصاً للأسواق الإقليمية.

ويمكّن هذا التحالف الاستراتيجي بين الجهتين، الشركات بمختلف أحجامها من تحسين عمليات الدفع الخاصة بها، وتوسيع قدراتها الرقمية في جميع أنحاء المنطقة، ما يعزز النمو والنجاح في الاقتصاد الرقمي المتطور باستمرار.

شبكة واسعة

كما تستفيد الشراكة من الشبكة الواسعة من عملاء شركة «تاب» من التجار والمؤسسات المالية إضافة إلى منصات وتقنيات الدفع الرقمية الحديثة التي تقدمها «آي إند المؤسسات»، سعياً إلى تقديم خيارات دفع متنوعة ومتكاملة وآمنة للشركات، لمساعدتها على إثراء تجارب العملاء.

المدفوعات الرقمية

وقال ألبيرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لشركة e& enterprise IoT & AI: «يشكل تعاوننا مع «تاب» علامة فارقة في رحلتنا نحو تعزيز منظومة المدفوعات الرقمية، وسعينا إلى تمكين الشركات من النمو والازدهار في هذا العصر الرقمي سريع التطور من خلال الجمع بين الإمكانات والخبرات الواسعة للشركتين في هذا المجال. ونهدف إلى تقديم مجموعة حلول آمنة وشاملة، لتسهيل استقبال المدفوعات وتحصيلها، ما يحدث أثراً ملموساً وكبيراً في مجال المعاملات التجارية، ويعزز الكفاءة التشغيلية، ويساعد على تحقيق أهدافنا في تحقيق الرضا للعملاء».

منتجات وخدمات

وعبّر أحمد الوزان نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة «تاب للمدفوعات» في الإمارات العربية المتحدة عن أهميّة هذه الشراكة بقوله: «من خلال التعاون مع &e المؤسسات، سنعمل على إحداث ثورة في الأساليب المتّبعة في قبول الشركات للمدفوعات الرقمية؛ وذلك من خلال توفير مجموعةٍ واسعة من منتجات وخدمات الدفع الإلكترونية المصمّمة خصيصاً لخدمة الأسواق الإقليمية. ستزوّد هذه الشراكة الاستراتيجية، الشركات بالأدوات والإمكانات اللازمة، للتكيف ومواكبة المتغيرات المتسارعة في قطّاع المدفوعات الرقمية وتقديم تجارب مميّزة للعملاء».