Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«&e» علامة تجارية جديدة لمجموعة «اتصالات» تسرع تحولها إلى مجموعة تكنولوجيا رائدة عالميا

البريد

في خطوة تعكس طموحاتها للنمو المستقبلي، وتسرع من عملية تحولها إلى مجموعة تكنولوجيا رائدة عالميا، أطلقت مجموعة اتصالات Etisalat هويتها المؤسسية الجديدة، تحت العلامة التجارية «&e».

وأطلق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، أمس، الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة اتصالات «&e»، التي تتبنى معها المجموعة نموذجا أكثر مرونة، يحدد الأولويات الاستراتيجية وقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة خلال الفترة المقبلة.

وتركز مجموعة اتصالات تحت هويتها المؤسسية الجديدة «&e» على ترسيخ مكانتها على المستوى الدولي في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، انطلاقا من خبرة واسعة حققتها المجموعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، منذ انطلاقها بالإمارات قبل 46 عاما، وصولا إلى خدماتها التي تغطي اليوم 16 دولة حول العالم.

ويقوم نموذج الأعمال تحت مظلة «&e» على عدة قطاعات، في مقدمتها قطاع الاتصالات، وقطاع «&e» الحياة، وقطاع «&e» المؤسسات، وقطاع «&e» الاستثمار.

ويحتفظ قطاع الاتصالات في مجموعة اتصالات بنفس الشعار والعلامة التجارية للمجموعة، بينما يركز قطاع «&e» الحياة على خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

ويركز قطاع «&e» المؤسسات على توفير خدمات رقمية متطورة للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، من خلال حلول الأمن السيبراني والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء IoT والذكاء الاصطناعي AI.

ويركز قطاع «&e» الاستثمار على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، من أجل تعزيز حضور مجموعة اتصالات عالميا، التي حصلت مؤخرا بالفعل على لقب أقوى علامة تجارية في مجال الاتصالات على مستوى العالم من «براند فاينانس».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY