Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Dukkantek الإماراتية تحصل على تمويل بقيمة 10 ملايين دولار لمرحلة ما قبل السلسلة أ

تستخدم الشركة التمويل لاستكشاف النمو في أسواق إضافية وزيادة حجم فريقها وتعزيز تقنيتها

أعلنت Dukkantek، أول منصة ثورية لإدارة المتاجر في الإمارات العربية المتحدة ، عن جولة تمويل بقيمة 10 ملايين دولار لمرحلة ما قبل السلسلة A، حيث إنها تدعم النظام البيئي الرقمي لـ 13 مليون تاجر تجزئة للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر، والكويت، والبحرين، وتركيا، والمملكة العربية السعودية، والبحث عن فرص في شمال إفريقيا، مما يجعلها الجولة الثانية للاستثمار هذا العام.

التأسيس

تأسست دكانتك من قبل ثلاثة مؤسسين مشاركين، وهم سند ياغي، وشادي جولاني وعلي الصايغ، في يناير 2021، لتمكين التجار التقليديين من المنافسة في العالم الرقمي المتطور، حيث توفر المنصة صناديق متطورة داخل المتجر مزودة بنظام سلس لنقاط البيع (POS)، يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت من أي مكان في العالم، ويسمح البرنامج المستضاف على السحابة لأصحاب الأعمال بتتبع المعاملات ومراقبة المبيعات وحساب ضريبة القيمة المضافة وإنشاء التقارير وحساب هامش الربح.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد إدارة المخزون السحابي (IM) الفريدة في تتبع المخزون وإدارة قيمة المخزون وتنظيم المخزون، وإدارة المنتجات سريعة الحركة وإنشاء تقارير للتحليل.

استثمار

أنهت Dukkantek جولتها الأولية قبل بداية العام الجديد، حيث جلبت 5.2 مليون دولار من التمويل، مما سهل التوسع في الكويت، وقطر، والبحرين، والسعودية، وعمان، وتركيا، وسيوفر التمويل البالغ 10 ملايين دولار الذي تم جمعه في الجولة الأخيرة مزيدًا من الوصول إلى التوسع العالمي، وتحسين مجموعة تكنولوجيا المنصة، وتوظيف أفضل المواهب في المنطقة.

وقادت BECO Capital جولة التمويل بمشاركة كبيرة من Rocketship وColle Capital، ومن بين المستثمرين الاستراتيجيين الآخرين في الجولة Comma Capital وAMK Investment Office وChaos Ventures وWamda Capital.

فريق العمل

قال عبد العزيز شيخ الصاغة من BECO Capital ، “من النادر جدًا أن تصادف شركة وفريقًا تمكنوا من تنفيذ ما قامت به Dukkantek حتى الآن، إن الانطلاق في 7 دول في 18 شهرًا منذ التأسيس ليس بالأمر السهل، ومع ذلك فقد تمكن فريق Dukkantek من القيام بذلك بطريقة سلسة وفعالة من حيث رأس المال، ونحن متحمسون للغاية للشراكة مع سند وعلي والفريق الأوسع حيث يتطلعون للبناء على رؤيتهم الشاملة لرقمنة التجار”.

نمو الشركة

وعلق سند ياغي ، الشريك المؤسس لـ Dukkantek ، قائلاً: “يسعدنا أن نشهد نموًا هائلاً لشركتنا، حيث نقدم حلاً تقنيًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم، تأتي هذه الجولة الثانية من التمويل في الوقت المناسب حيث نتطلع إلى استكشاف النمو في أسواق إضافية وزيادة حجم فريقنا وتعزيز تقنيتنا بشكل أكبر “.