Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Dukkantek منصة إدارة المتاجر الإماراتية تتوسع إلى ستة أسواق جديدة

تتيح لأصحاب الأعمال تتبع المعاملات ومراقبة المبيعات وحساب ضريبة القيمة المضافة وهامش الربح

استجابة للزيادة في الطلب، وبعد تدفق 5.2 مليون دولار مؤخرًا من التمويل، أعلنت Dukkantek، أول منصة ثورية لإدارة المتاجر في الإمارات العربية المتحدة، رسميًا عن توسعها في ستة أسواق إضافية، وهي الكويت، وقطر، والبحرين، والسعودية، وعمان، وتركيا.

تحسين التكنولوجيا
لم يسهّل التمويل خطط Dukkantek للتوسع بكفاءة فحسب، بل ساعد أيضًا في تحسين مجموعة التكنولوجيا الخاصة بها، ووسع نطاق وصول المنصة، وخدم قاعدتها التجارية المتزايدة باستمرار.
وتم تأسيس Dukkantek في يناير 2021 من قبل ثلاثة مؤسسين مشاركين، شهدوا بشكل مشترك وجود فجوة في السوق لتزويد التجار الصغار ومتوسطي الحجم بتكنولوجيا وظيفية، وقد تم تصميم Dukkantek لتمكين التجار التقليديين والمتاجر المظلمة بشكل كامل من المنافسة في العالم الرقمي المتطور على قدم المساواة.
قرار التوسع
علق علي الصايغ، الشريك المؤسس لـ Dukkantek، على الأسباب وراء التوسع قائلاً: إن قرار التوسع بالسرعة التي فعلناها استند إلى جانبين رئيسيين؛ لقد حددنا التجار التقليديين والمجتمعيين الذين يعملون في هذه الأسواق، والذين لم يتلقوا خدمات كافية وتواصلنا معهم لتقديم حلنا ودعمنا الحقيقي، لقد تلقينا أيضًا العديد من الطلبات من مجموعة متنوعة من التجار، الذين يسعون للحصول على حلنا مباشرة من الإمارات العربية المتحدة، ثم قررنا الاستجابة للمصالح الواردة، والتي تم إنشاؤها بسرعة في البلدان الستة لخدمتهم بكفاءة وفعالية، لقد قمنا بالفعل ببيع الحل الذي نقدمه إلى أكثر من 1000 تاجر عبر هذه الأسواق الجديدة.
تتبع المعاملات
مع الطلب المتزايد باستمرار على المدفوعات غير النقدية، تتيح البرامج المستضافة على السحابة الخاصة بالمنصة لأصحاب الأعمال، تتبع المعاملات ومراقبة المبيعات وحساب ضريبة القيمة المضافة، وإنشاء التقارير وحساب هامش الربح.
بالإضافة إلى ذلك، تساعد إدارة المخزون السحابي (IM) الفريدة في تتبع المخزون وإدارة قيمة المخزون، وتنظيم المخزون وإدارة المنتجات سريعة الحركة، وإنشاء تقارير للتحليل، وسيسمح نظام نقاط البيع وعروض الأعمال الخاصة به للتجار بتسهيل حجم المبيعات وتبسيط بياناتها، وتطوير أنظمتها الداخلية بشكل فعال من حيث التكلفة.
قوة الفريق
ويعلق علي الصايغ قائلاً: إن توسعنا السريع في سوق دول مجلس التعاون الخليجي الأوسع، هو شهادة على قوة فريقنا ومنتجاتنا، نحن الآن نقوم بإضفاء الطابع الديمقراطي على التجارة الرقمية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وسوف نقوم بذلك على نطاق عالمي، في غضون سنوات قليلة، وتسعى Dukkantek جاهدة من أجل مستقبل مشرق، وهذا التوسع ليس سوى البداية، مع المزيد من خطط دخول السوق قيد التطوير، وستستمر المنصة في دعم التجار الصغار والمتوسطين، مما يضمن تزويد هذه الشركات باستمرار بفرصة للعمل في عالم دائم التطور.
ومن خلال استخدام الصناديق المتطورة، داخل المتجر المزودة بنظام نقاط البيع (POS) السلس، الذي يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت من أي مكان في العالم، واعتمد تجار Dukkantek في الإمارات العربية المتحدة الحل بالكامل، ورحبوا بالكفاءة المكتشفة حديثًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.