Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

DROWZY المصرية الناشئة توسع نطاق عملها وتنقل مقرها الرئيسي إلى دبي

تواصل Drowzy العلامة التجارية المصرية المحلية، التي تأسست في عام 2018، رحلتها الناجحة من خلال توسيع نطاق أعمالها ونقل مقرها الرئيسي إلى دبي، بهدف تغطية سوق دول مجلس التعاون الخليجي بالكامل بحلول نهاية العام، حيث أكد علاء خليل، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للشركة، أنها خطوة نحو العالمية.

التوريد

وبالتوازي مع نمو الأعمال التشغيلية للشركة، طور فريق العمل أيضًا ذراع التوريد للعلامة التجارية، من خلال ضم عشرات الموردين من 7 دول مختلفة، بهدف تقديم كتالوج مخصص لكل سوق.

استحواذ

بالإضافة إلى ذلك، وكخطوة أولية في دعم النمو وتوسيع نطاق الصادرات لشركة Drowzy، استحوذت شركة دروزي على إحدى مصانع الاخشاب المملوكة لعائلة محمد مصطفى حسين، وهي أحد مصانع إنتاج الأخشاب الرائدة في مصر والذي تأسس في عام 1911، وتم تعيين معتز مطراوي حفيد محمد مصطفى حسين رئيسا لمجلس الادارة والتخطيط والنمو للعلامة التجارية.

وتمت عملية الاستحواذ، بتنظيم من قبل PIE، وهي شركة استشارية متخصصة في عمليات الاندماج والاستحواذ، أسسها المهندس محمد أبو النجا في وقت سابق من هذا العام، ويعزز هذا الاستحواذ من منصات التصدير الخاصة بالشركة، ويوسع من تواجدها العالمي.

إعادة هيكلة

وخضعت الشركة مؤخرًا لإعادة هيكلة داخلية لمجلس الإدارة، بعد جمع أموال ضخمة غير مُفصح عنها من خلال مستثمرين استراتيجيين ولاعبين مشهورين بهذا المجال، ويتمتع هؤلاء اللاعبون بخبرات متنوعة من صناعات مثل الاتصالات والتوزيع والتجزئة والرقمية والبناء، لتعزيز العلامة التجارية Drowzy، والتي تتوافق تمامًا مع هذا الاستحواذ.

استدامة نموذج الأعمال

سيضمن مجلس الإدارة المعين حديثًا استدامة نموذج الأعمال التشغيلي لشركة Drowzy، ويدعم بشكل كبير تطوير العلامة التجارية ونموها.

وقال معتز مطراوي: بنى المؤسسون للعلامة التجارية أساسا ممتازا لتجربة العملاء تتمحور حول العميل، وقد جئنا لتعزيزها وتقديم تجربة النخبة لجميع عملائنا وشركائنا.

وقال علاء خليل: عملية بناء العلامة التجارية صعبة، لكننا أقوياء بما يكفي لتحملها، لقد انتقلنا للتو من صفر إلى واحد، ولدينا 99 خطوة أخرى لنقطعها، إنها رحلة طويلة، لكننا نستمتع بكل لحظة، ونلتزم بمواصلة التحرك نحو  العالمية.