Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Dharma الإماراتية تحصد جولة تمويل pre-Series A بقيمة 4.7 مليون دولار

يساعد هذا التمويل في تعزيز أعمال الشركة وتقديم تجارب سفر بقطاعات جديدة

جمعت الشركة الناشئة “Dharma” التي تمتلك مقرها في أبوظبي مبلغًا قدره 4.7 مليون دولار في جولة تمويل جديدة، ويتوقع أن يساعد هذا التمويل في تعزيز أعمال الشركة وتقديم تجارب سفر متعددة الأيام في قطاعات جديدة مثل الطهي والرياضة والأزياء والسياحة الحياتية.

الاستثمار

قادت جولة التمويل شركة Convivialite Ventures الموجودة في سان فرانسيسكو، وشاركت فيها أيضًا شركة FJ Labs المتخصصة في الأسواق الإلكترونية، إلى جانب ستيفن روس، صاحب سلسلة نوادي اللياقة Equinox و Soul Cycle. وتضمنت المشاركة أيضًا مستثمرين وملائكيين بارزين مثل شركة Shorooq Partners التي تمتلكها مبادلة، ومات هيغينز من برنامج Shark Tank، ونجم كرة القدم إريك كانتونا، إلى جانب صندوق Goodwater للاستثمار في قطاع الاستهلاك، ومؤسس Skift رفعت علي.

شراكة

يأتي هذا التمويل بعد شراكة ناجحة مع شركة Paramount Global لإطلاق تجربة السفر الرسمية الأولى للمسلسل التلفزيوني الشهير “Emily in Paris” من Netflix، تحت اسم “باريس بواسطة إميلي”. ومن المتوقع أن يمكن هذا التمويل “Dharma” من تقديم تجارب سفر استثنائية للمسافرين في مجموعة متنوعة من المجالات.

مستقبل السفر

شرف المنصوري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في “Dharma”، أعرب عن رؤيته لمستقبل السفر، حيث قال: “إيماننا الأساسي هو أن مستقبل السفر يعتمد على الشغف. إذا كان الناس في الـ50 عامًا الماضية قد سافروا من أجل المكان، فإن الناس في الـ50 عامًا القادمة سيسافرون من أجل السبب. هذا هو المستقبل الذي تمكن “Dharma” من تمكينه”.

وأضاف: “فكرة أنه يمكنك حجز رحلتك القادمة بسهولة وأن تكون ضيف من قبل شيفك المفضل أو راكب الأمواج أو مدرب اللياقة البدنية هي فكرة عالمية وشخصية للغاية”.

Hub71

تأسست “Dharma” في عام 2018 من قبل نسمة بناني، وشرف المنصوري وليا هاو، وكانت واحدة من أوائل الشركات الناشئة التي تم قبولها في برنامج Hub71، البيئة التكنولوجية العالمية في أبوظبي. وقد قام فريق الشركة المؤسس بالانتقال إلى أبوظبي من نيويورك ومراكش.