Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Data Queue الفلسطينية تغلق جولة استثمارية عن طريق صندوق ابتكار

توظف الاستثمار في تطوير تقنياتها والبحث والتطوير لتعزيز قدراتها وتوسيع قاعدة عملائها

أغلقت Data Queue، شركة تدريب بيانات الذكاء الاصطناعي الفلسطينية، جولة استثمارية لم تفصح عن قيمتها عن طريق صندوق ابتكار، ستوظفها في تطوير تقنياتها والاستثمار في البحث والتطوير لتعزيز قدراتها وتوسيع قاعدة عملائها.

الذكاء الاصطناعي

وتأسست Data Queue في فلسطين عام 2021 عن طريق بشير الصيفي، وتقدم خدمات تدريب بيانات الذكاء الاصطناعي  عبر منصتها التي تتيح وصول الشركات والمؤسسات إلى مجموعة واسعة من البيانات المفصلة والمعنونة لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الخاصة بها.

ثورة

تهدف DataQueue إلى إحداث ثورة في مشهد الذكاء الاصطناعي، من خلال تبسيط عملية بيانات التدريب وتمكين المؤسسات من إطلاق الإمكانات الحقيقية للذكاء الاصطناعي. وقال بشير الصيفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DataQueue، “سعداء بالحصول على دعم صندوق ابتكار في رحلتنا إلى democratis3 AI وتمكين الشركات من الاستفادة من قوتها التحويلية. يواجه مجال الذكاء الاصطناعي تحديات عديدة ، لا سيما في الحصول على بيانات التدريب عالية الجودة وإدارتها. برزت DataQueue كمزود للحلول ، حيث تقدم منصة شاملة تتعامل مع هذه التحديات وتبسط دورة حياة الذكاء الاصطناعي للمؤسسات.”