Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Crunch الإماراتية للتكنولوجيا المالية تطلق تطبيقا لتمكين الأفراد من تحقيق الرفاهية المالية

يهدف التطبيق إلى مساعدة الأفراد لإدارة أموالهم بسهولة وتنمية صافي ثروتهم

أعلنت شركة Crunch App Ltd التي تتخذ من دبي مقراً لها ، اليوم عن إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة “Crunch: Personal Finance”، وهو تطبيق جديد لإدارة التمويل الشخصي، يهدف إلى تمكين الأفراد من إدارة أموالهم بسهولة ، وتنمية صافي ثروتهم وتحقيق الرفاية المالية من خلال منصة آمنة.
الحسابات المالية
تعمل المنصة المتطورة على مزامنة الحسابات المالية للمستخدم بما في ذلك الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان والقروض بسلاسة في مكان واحد، وتوفر عرضًا حديثًا لأرباح المستخدم وإنفاقه، ويمكن للمستخدم أيضًا اختيار تتبع الحسابات يدويًا وإدخال المعاملات بنفسه ، مثل حسابه النقدي. من خلال استخدام أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتصنيف المعاملات والمدخرات والنفقات ، فإنه يسمح لهم بمراقبة الميزانيات وعرض الإنفاق الشهري وتتبع النفقات وتحديد الأهداف المالية الشخصية والمزيد.
أداة مبتكرة
حسام أبو الحسن ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Crunch App. صرح قائلا ، “Crunch هي أداة مبتكرة تمكّن الأفراد بالوسائل التي تساعدهم على اتخاذ قرارات ذكية بشأن رفاههم المالي، ويهدف إلى تفكيك الترهيب الكامن وراء التعامل مع الشؤون المالية من خلال القيام بالأعباء الثقيلة نيابة عن مستخدميه وتزويدهم بالأدوات اللازمة للتركيز على تنمية ثروتهم، عبر استثمارات متعددة وخيارات ادخار، نعتقد أن إدارة أموالك يجب أن تكون سهلة مثل إرسال رسالة نصية: يجب أن يتم ذلك في أي مكان وفي أي وقت وببضع نقرات ؛ ينصب تركيزنا على جعل حياتك المالية سهلة ، ويمكن الوصول إليها ، وخالية تمامًا من الإجهاد. ”
النمو
تبدأ Crunch خطتها للنمو العالمي مع التركيز الأولي على دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع أكثر من 15 بنكًا محليًا ودوليًا وتخطط للتوسع في دول أخرى في المنطقة قريبًا. من خلال تقديم إمكانات متعددة العملات وتنبيهات قابلة للتخصيص ، توفر Crunch للمستخدمين جميع الأدوات اللازمة للتركيز على تنمية ثروتهم عبر استثمارات متعددة وخيارات التوفير. يمكن للمستخدمين تحليل بياناتهم باستخدام رؤى ذكية في لوحة معلومات قابلة للتخصيص بالكامل ، ووضع كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد.
التحول الرقمي
وأضاف أبو الحسن: “الإمارات العربية المتحدة هي مركز التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية في المنطقة ، وتماشياً مع رؤية الحكومة المحلية لتعزيز الابتكار ، يتناسب تطبيق Crunch مع أنماط الحياة الحديثة للناس من خلال تحويل كيفية استخدامهم لأموالهم لتحقيق قدر أكبر من الأمن المالي” .
إعداد الميزانية
يقدم التطبيق أدوات إعداد الميزانية القابلة للتخصيص ، والرؤى ، والتحليلات حيث يمكن للمستخدمين تحديد أهداف وفئات مخصصة لتحسين محو الأمية المالية الخاصة بهم وتحويل كيفية استخدامهم لأموالهم. سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى جميع المعلومات التي يحتاجون إليها لتتبع إنفاقهم ومدخراتهم ، مما يمكنهم من اتخاذ خيارات أكثر استنارة وثقة والبقاء على المسار الصحيح للوصول إلى أهداف مدخراتهم واتخاذ قرارات مالية أكثر صحة.