Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

COREANGELS تؤسس أول صناديقها للاستثمار الملائكي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

سيستثمر الصندوق في الشركات الناشئة بمجال التكنولوجيا بمرحلة ما قبل تأسيسها ومرحلتها التأسيسية

تفتخر المنصة العالمية COREangels التي تضم شبكة من صناديق للاستثمار الملائكي ومجموعة من المستثمرين الملائكة بأن تكشف عن إنشاء صندوق COREangels MEA في مصر خلال يناير 2023.

استثمار ملائكي

تُعتبر COREangels MEA شبكة للاستثمار الملائكي تربط بين المستثمرين الملائكة والمستثمرين في المراحل المبكرة، ورواد الأعمال والشركات الذين يسعون للحصول على فرص استثمار وتُقدم الدعم لهم، لا سيما في الابتكارات التكنولوجية الثورية في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

COREangels

تُعتبر شبكة COREangels MEA هي الصندوق الأول من بين صناديق COREangels للاستثمار الملائكي حول العالم الذي يُركز على هذا السوق، بالتعاون مع شركة أورو بارتنرز (ORO Partners) التابعة لشركة “بي تي أس” القابضة (PTS Holding) لإدارة الصندوق.

فرص الاستثمار

وتعليقاً على هذا التعاون قالت مها مندور، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بي تي اس” القابضة، إن رؤيتنا تتمثل في تحديد فرص استثمار متميزة في الأفكار الإبداعية والشركات الناشئة لجيل جديد من الشباب الموهوب بالمنطقة، والعمل معهم بشكل وثيق لنؤدي دورًا بارزًا يضمن مستقبلاً مُشرقًا للمنطقة.”

سيستثمر ذلك الصندوق في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في مرحلة ما قبل تأسيسها ومرحلتها التأسيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تتماثل الأهداف فيما بين المئات من الشركات الناشئة والمستثمرين الملائكة.

دعم الشركات

من ناحية أخرى ، أعربت ريم شريف، الشريك الإداري لشركة ORO Partners، عن حماسها تجاه قيادة صندوق الاستثمار الملائكي COREAngels، والذي يعد خطوة هامة لدعم قطاع الشركات الناشئة ويمثل حلقة الوصل بين تلك الشركات والمستثمرين، وتطلع خلال الفترة القادمة لمزيد من التعاون بين كل من الشركات الناشئة والمستثمرين من خلال هذا الصندوق.

الجدير بالذكر أن مقر COREangels MEA يقع في مجمع أجورا، شارع التسعين الشمالي، مكتب D-14، مصر وهي ضمن المنصة العالمية لشبكة COREangels International.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.