Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Convertedin المصرية الناشئة تجمع 3 ملايين دولار في جولة استثمارية (Seed)

تختص بنظام التشغيل التسويقي لعلامات التجارة الإلكترونية..وتعمل بمصر والسعودية وتستهدف البرازيل

أعلنت كونڤيرتد إن “Convertedin” المصرية، المختصة بنظام التشغيل التسويقي لعلامات التجارة الإلكترونية، عن جمعها 3 ملايين دولار أمريكي في جولة استثمارية (Seed) بقيادة ميراك المالية، ومشاركة 500 Global ومجموعة أبناء محمد صالح السيف (مساس).
منصة واحدة
انطلقت Convertedin عام 2019 موفرة نظامًا لخدمة العلامات التجارية والشركات الراغبة باستخدام منصة واحدة، لإطلاق حملات تسويقية وترويجية قابلة للتطوير ومصممة وفق احتياجاتها، لإحداث التحول في تجربة العملاء وتحقيق نتائج قابلة للقياس وزيادة العائدات.
التكامل
ويتواجد النظام باللغة العربية والإنجليزية وقريبًا بالبرتغالية؛ حيث يتيح التكامل مع أكثر من 10 منصات تجارة إلكترونية وإعلانية، لتنفيذ الحملات التسويقية عبر الويب ونشر الإعلانات على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني، وإمكانية تتبع تحويل العائدات ونسبتها إلى مصادرها، وذلك باستخدام مجموعة من الأدوات التخصصية، وتقول المنصة إنها تعمل اليوم مع مئات العلامات التجارية المحلية ومتعددة الجنسيات في أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.
الأدوات المناسبة
وبهذه المناسبة، قال محمد فرجاني الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Convertedin: “إن الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم بحاجة ماسة إلى الأدوات المناسبة، التي تمكنها من إحداث التحوّل في تجربة العملاء وزيادة العائدات، ضمن مساعيها الرامية إلى تطوير خدمات التجارة الإلكترونية، موضحًا بأن العلامات التجارية لم تعد بحاجة إلى بنية تحتية معقدة ومكلفة للتسويق المرتكز على البيانات، بفضل نظام Convertedin”.
نظام تشغيل
وأضاف: “نجحنا في بناء نظام تشغيل تسويقي أصبح اليوم الخيار المفضل لمئات العلامات التجارية المحلية والعالمية، حتى غدونا شركة تستند في عملها على أسس متينة، ويشرفنا أن ندخل في علاقات شراكة مع مستثمرين عالميين رواد مع شروعنا في المرحلة التالية من النمو”.
البيانات الكبيرة
وتساعد الشركة على توحيد كمية البيانات الكبيرة التي تواجه الشركات عند تحولها للتجارة الإلكترونية؛ مثل بيانات الطرف الصفري (التي يقدّمها المستخدم عمدًا) والطرف الأول (التي تُجمع على أساس سلوك المستخدم عند زيارته لموقع ويب)، لإضفاء المزيد من القيمة على الأعمال التجارية وخلق الكفاءات التسويقية والتركيز على زيادة العائدات.
وتؤكد أن العلامات التجارية تمكنت بالمتوسط من زيادة العائد على النفقات الإعلانية بمقدار الضعفين، في حين خفضت تكاليف كسب العملاء بنسبة 40% عند استخدام نظامها.
كسب العملاء
وبهذا الصدد، يقول أحمد الجبرين الشريك في ميراك المالية: “تزاید تبني التجارة الإلكترونية یدفع الشركات للتنافس على كسب العملاء، وفي الغالب تفتقر شركات التجارة الإلكترونية للقدرات والخبرات اللازمة للاستفادة من الموارد والبیانات لجذب العملاء ودعم نمو مبیعات الشركة، كما أن بیئة التسویق الرقمي دائمة التغیر تزید من التعقید والصعوبة التي تواجھھا شركات التجارة الإلكترونية، لذلك نحن فخورون بدعم Convertedin لقدرتھم على بناء وتقديم حلول تقنية بجودة عالمية في مجال التسويق الرقمي، وتحسین كفاءة جذب العملاء والمساھمة في نمو قاعدة عملاء شركائهم، ولدینا كامل الثقة في فریق الشركة وقدرتھم على خوض المرحلة التالیة من نمو الشركة حیث تسعى للتوسع بمنتجاتها وجغرافيًا في منطقة الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية”.
التوسع
تعمل Convertedin في مصر والسعودية وتستهدف التوسع في الأسواق الحالية وافتتاح أول مكتب في أمريكا الجنوبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في ضوء توقعات بنمو عائدات التجارة الإلكترونية في أمريكا الجنوبية إلى 167.34 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2025 بوجود 244.1 مليون مستخدم، ما يجعلها مهيأة لمساعدة الشركات على النمو.